31/10/2010 - 11:02

الداخلية الفلسطينية تناشد الفصائل الفلسطينية بإخلاء مواقع التدريب بالقطاع

الناطق باسم وزارة الداخلية والامن:" أناشد كافة التنظيمات الذين اقاموا مواقع تدريب فى المحررات بأن يقوموا بإخلائها فورًا وأما مواقع التدريب خارج المحررات حفاظًا على سلامتهم"

الداخلية الفلسطينية تناشد الفصائل الفلسطينية بإخلاء مواقع التدريب بالقطاع
ناشدت وزارة الداخلية الفلسطينية امس السبت الفصائل الفلسطينية باخلاء مواقع التدريب الخاصة باذرعتهم العسكرية المقامة في أراضي المستوطنات المحررة فى قطاع غزة تحديدًا جنوب قطاع غزة.

وقال خالد الناطق باسم وزارة الداخلية والامن الوطني الفلسطيني، في المؤتمر الأسبوعي لوزارته " أناشد كافة التنظيمات الذين اقاموا مواقع تدريب فى المحررات بأن يقوموا بإخلائها فورًا وأما مواقع التدريب خارج المحررات فسنجتمع مع الفصائل لترتيبها حفاظا على سلامتهم".

من جهة اخرى اكد ابو هلال فى معرض تعقيبه على مقتل الفلسطيني امس خلال اشتباكات بين اجهزة الامن ومواطنين فلسطينين مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ان وزارة الداخلية الفلسطينية وبامر من الوزير سعيد صيام اصدرت قرارا بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة السبب فى مقتل الفلسطيني والعناصر الذين قاموا بالإعتداء على مراكز الشرطة.

وقال أبو هلال " نحن سنعرفهم وسنلاحقهم وسنعاقبهم ولن نسمح لاىاحد بالاعتداء على مراكز الشرطة ونحن نساند كل شرطى فلسطيني يدافع عن نفسه بقوة السلاح ضد من يحاول الاعتداء واشهار السلاح عليه وهذا حق مكفول بالقانون .

وفيما يتعلق بالتوتر الذى ساد الساحة الفلسطينية بداية الاسبوع الماضي بين عناصر من حركتى فتح وحماس في قطاع بين ابو هلال ان لدى وزارة الداخلية معلومات مؤكدة تشير الى وجود عناصر وصفها بالموتورة والمشبوهة تحاول نشر بذور الفتنة.

وقال: "لدينا معلومات مؤكده ان من افتعل المشاكل الاخيرة بين فتح وحماس هم افراد مشبوهين كانوا يستقلون سيارة ويقومون بإطلاق النار على عناصر حركتى فتح وحماس فى نفس الوقت".

التعليقات