31/10/2010 - 11:02

الشعبية: تصريحات ميتشيل مثيرة للريبة

-

الشعبية: تصريحات ميتشيل مثيرة للريبة
وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تصريحات المبعوث الأمريكي لما يسمى "بعملية السلام" جورج ميتشيل الداعية لخلق الأجواء من أجل العودة السريعة للمفاوضات، التي لم يعد يحملها أحد على محمل الجد، بأنها تبعث على الريبة وتلقي بظلال كثيفة من الشك حول جدوى وجدية وجديد الإدارة الأمريكية ومبعوثها للشرق الأوسط.

وبين ناطق باسم الجبهة الشعبية في تصريح صحفي مكتوب أن الإدارة الأمريكية الجديدة تضع نصب عينيها ترميم السياسة الإجرامية الفاشلة للرئيس السابق بوش الابن في المنطقة وبلدانها العربية والإسلامية.

وقال الناطق "أن الإدارة الأمريكية الحالية تسعى لتوظيف القضية الفلسطينية كعامل مساعد لا غنى عنه في تحقيق هذه الأهداف من خلال إغداق الوعود البراقة القديمة الجديدة، ودفع العرب لتقديم المزيد من التنازلات والتطبيع مع دولة الاحتلال مقابل العودة لما يسمى "بمفاوضات السلام".

وطالب الإدارة الأمريكية الجديدة بالكف عن التزلف لدولة الاحتلال وعن التساوق مع أطروحات حكومتها من غلاة التطرف برئاسة نتنياهو، والتعامل معها كدولة فوق القانون الدولي.

كما ودعا الي الشروع الفوري في وضع آلية ملموسة لإنهاء الاحتلال الأخير في القرن الواحد والعشرين، وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، إذا ما أرادت الإدارة الأمريكية حقاً أن تلعب دورها الذي تنادي به لإحلال السلم والاستقرار

التعليقات