31/10/2010 - 11:02

القوة التنفيذية تنفي نبأ استيلائها على أحد مقار قوات الـ17 ..

-

القوة التنفيذية تنفي نبأ استيلائها على أحد مقار قوات الـ17 ..
نفت القوة التنفيذية التي شكلت فى عهد الحكومة السابقة أن تكون القوة قد استولت على مقر تابع للقوة الـ17، التابع للرئاسة، في خان يونس (جنوب قطاع غزة)، مؤكدةعلى أن تلك الادعاءات "لا أساس لها من الصحة ومنافية للحقيقة".

واستنكر اسلام شهوان الناطق باسم القوة التنفيذية وصفها ب" ادعاءات" الناطق باسم حركة "فتح" في الضفة الغربية جمال نزال بهذا الخصوص، موضحاً أن القوة التنفيذية "استأجرت قطعة الأرض بعقد إيجار رسمي من أصحابها من إحدى العائلات الفلسطينية".

وقال شهوان "إن الأرض التي تم استئجارها لم تكن في يوم من الأيام مقراً للقوة الـ17"، معتبراً أن اتهام القوة التنفيذية بالاستيلاء عليها "فيه مغالطة كبيرة، ويجب على من أطلق تلك الاتهامات العودة إلى المالكين الحقيقيين للأرض حتى يتحرى الصدق والحقيقة منهم".

واضاف "إن الحديث عن رغبة القوة التنفيذية في إفشال اتفاق مكة، لا يستحق الرد عليه، فالجميع يعرف أن القوة التنفيذية باركت الاتفاق منذ اللحظة الأولى، وتسعى لفرض سيادة القانون وحماية أمن الوطن والمواطن".

وكان الناطق باسم فتح فى الضفة الغربية جمال نزال اتهم في تصريحات له القوة التنفيذية بالاستيلاء على مقر للقوة 17في خانيونس مؤخرا معتبرا ذلك مؤشرا على رغبتها في افشال اتفاق مكة .

التعليقات