31/10/2010 - 11:02

بينهم 5 أطفال: آلة الاحتلال العسكرية تحصد أرواح 7 شهداء في قطاع غزة..

استشهاد 4 أطفال في مخيم البريج بعد ظهر اليوم في غارة استهدفت المنازل * استشهاد طفل متأثرا بجراح أصيب بها صباح اليوم * استشهاد مقاومين من كتائب القسام * 5 إصابات خطيرة..

بينهم 5 أطفال: آلة الاحتلال العسكرية تحصد أرواح 7 شهداء في قطاع غزة..
استشهد 7 فلسطينيين منذ فجر اليوم، الجمعة، جلهم من الأطفال، وأصيب 12 مواطنا في استمرار القصف والغارات الإسرائيلية على منازل المواطنين وعلى المقاومين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وفي الغارة الأخيرة ظهر اليوم، الجمعة، استشهد 4 أطفال وأصيب عدد أخر في غارة استهدفت منازل المواطنين شرق البريج.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية وصول أربعة شهداء أطفال إلى مستشفى شهداء الأقصى، وإصابة ستة مواطنين آخرين جراء القصف المدفعية الإسرائيلية على منازل المواطنين شرق مخيم البريج.

وأوضحت المصادر أن الأطفال الأربعة وصلوا إلى مشفى شهداء الأقصى أشلاء مقطعة، فيما وصفت حالة خمسة من الجرحى بالخطيرة للغاية.

هذا واستشهد ظهر اليوم الجمعة، طفل متأثراً بجراحه التي أصيب بها صباح اليوم إثر قصف مدفعي استهدف منزله شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية أن الطفل يدعى "رياض العويصي" (12 عاماً، موضحةً أن القصف الإسرائيلي أدى إلى سقوط ثمانية إصابات في صفوف المواطنين، حيث وصفت إصابتهم ما بين المتوسطة والطفيفة وتم نلقهم للمستشفى شهداء الأقصى لتلقي العلاج.

وكانت المصادر ذاتها قد تحدثت في وقت سابق أن طفلين فلسطينيين أصيبا بجراح ما بين المتوسطة والخطيرة في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزلهم شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما استشهد فجر اليوم مقاومان من كتائب القسام، وهما محمد النجار وأمين النجار جراء غارة نفذتها طائرات الاحتلال على نقطة رباط تابعة للكتائب في بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة.

كما أعلن الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى في المنطقة الوسطى عن إصابة مقاومين من الكتائب جراء الاشتباكات في منطقة "كيسوفيم" شرق دير البلح ووصف حالتهم بالمتوسطة.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن إصابة احد عناصرها في الاشتباكات التي تدور بين فصائل المقاومة وقوات الاحتلال شرق مخيم البريج.

التعليقات