31/10/2010 - 11:02

تواصل أعمال العنف والانفلات الأمني في قطاع غزة..

-

تواصل أعمال العنف والانفلات الأمني في قطاع غزة..
تواصلت فى قطاع غزة اليوم الاحد والليلة الماضية اعمال العنف والانفلات الامني فقد اعلنت مصادر أمنية فلسطينية عن قيام مسلحين مجهولون بإطلاق النار على مرافقي مسئول وحدة المقر والحماية في قوات الامن الوطني هاني توفيق "أبو هاشم" أثناء تواجده قرب مقر السرايا في شارع النصر بمدينة غزة دون وقوع إصابات.

الى ذلك قام مجهولون يستقلون سيارة ( فلوكس فاجن) خضراء اللون بإطلاق النار على أفراد الأمن الوطني بالقرب من منطقة أبو خضرا ومجمع السرايا وسط المدينة مما دفع أفراد الأمن الوطني بالرد على مصدر إطلاق النار دون وقوع إصابات.

فى تلك الاثناء انفجرت عبوة ناسفة أمام منزل المواطن نعمان محمد زيارة في مخيم جباليا بمحافظة شمال غزة فجر أمس الأحد ملحقة خسائر مادية بالمنزل دون وقوع خسائر في الأرواح.

وذكرت مصادر امنية أن زيارة كان قد تعرض للاختطاف من قبل مجموعة من القوة التنفيذية في وقت سابق.

كما أقدم مجهولون على سرقة سيارة باص "فلوكس" يقودها المواطن محمد محمود في شارع النصر، علما أن السيارة تعود ملكيتها إلى تلفاز فلسطين.

و قام مسلحون مجهولون بإطلاق النار على المواطن جبر خليل بالقرب من محطة حمودة شمال القطاع على مرتب الاستخبارات.

وفي المحافظة الوسطى بالقطاع أطلق مجهولون يستقلون سيارة "سوبارو" بيضاء اللون النار علي فضل محمود السيد أثناء تواجده في بلوك 9 بمخيم البريج, حيث قاموا بإطلاق النار عليه بعد محاولة فاشلة لخطفه وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصفت جراحه بالمتوسطة.

التعليقات