31/10/2010 - 11:02

توغل عدد من الآليات العسكرية لقوات الاحتلال شرق جباليا..

-

توغل عدد من الآليات العسكرية لقوات الاحتلال شرق جباليا..
قالت مصادر امنية فلسطينية الاربعاء ان عدد من الأليات العسكرية الاسرائيلية توغلت الاربعاء مسافة خمسمائة متر داخل اراضى السلطة الفلسطينية شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة .

واوضحت المصادر ان الآليات العسكرية دخلت المنطقة وسط اطلاق نار كثيف تجاه منازل المواطنين الفلسطينين مرجحة ان تبقى الاليات العسكرية عدة ايام فى المنطقة للقيام بعمليات برية محدودة لمنع اطلاق الصواريخ .

وكان فلسطينيا استشهد واصيب اخر فى غارة نفذتها طائرة اسرائيلية استهدفت عناصر من كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحماس شمال قطاع غزة .

كما اعلنت مصادر فلسطينية ان قوات اسرائيلية خاصة توغلت فى منطقة ابو العجين شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة وداهمت عدد من المنازل وقامت بحملات تفتيش واسعة واعتقلت 18 فلسطينيا .

الى ذلك واصلت الفصائل الفلسطينية المسلحة اطلاق الصواريخ وقذائف الهاون رغم الاحاديث المتكررة عن قرب التوصل الى تهدئة مع اسرائيل فقد اعلنت كتائب عز الدين القسام المسؤولية عن اطلاق خمس قذائف هاون على تجمع للاليات العسكرية قرب معبر كيسوفيم كما اعلنت الوية الناصر عن اطلاق صاروخين على بلدة اسديروت كما اعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي المسؤولية عن قصف معبر كرم ابو سالم جنوب مدينة رفح جنوب قطاع غزة بعدد من الصواريخ

التعليقات