31/10/2010 - 11:02

توغلات لقوات الاحتلال في عدد من البلدات وحملة اعتقالات في الضفة الغربية

استمرت قوات الاحتلال في توغلاتها في عدد من البلدات والقرى الفلسطينية بحجة البحث عن من تدعي انهم مطلوبون بعد حملة تفتيشات واسعة

توغلات لقوات الاحتلال في عدد من البلدات وحملة اعتقالات في الضفة الغربية
استمرت قوات الاحتلال في توغلاتها في عدد من البلدات والقرى الفلسطينية بحجة البحث عن من تدعي انهم مطلوبون بعد حملة تفتيشات واسعة النطاق طالت العشرات من منازل المواطنين وخاصة شمال الضفة الغربية.

فقد توغلت قوات الاحتلال في مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها وسط اشتباكات مع شبان المقاومة الفلسطينية استمرت لعدة ساعات شنت خلالها قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة في العديد من المنازل اعتقلت خلالها خمسة مواطنين ونقلتهم الى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال احد مواطني بلدة علار بعد حملة احتلالية كبيرة في احياء البلدة من محافظة طولكرم بحجة البحث عن مطلوبين حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل في البلدة فيما شارك في حملة التفتيش الكلاب البوليسية حيث عاثت قوات الاحتلال فسادا وخرابا في المنازل المداهمة حيث اعتقلت احد المواطنين ونقلته الى جهة غير معلومة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت رئيس مجلس قروي العطارة بعد عودته من اداء العمرة في الاراضي السعودية في حين تشدد قوات الاحتلال حصارها على الطرق الرئيسية في شمال الضفة الغربية حيث تحتجز قوات الاحتلال المواطنين ومركباتهم لساعات طويلة قبل ان تسمح لهم باجتياز حواجزها المقامة على الطرقات الرئيسية في الضفة

التعليقات