31/10/2010 - 11:02

جيروزالم بوست: صبي من مخيم الدهيشة يقذف سيارة فياض بحذاء..

"فلسطينيون كانوا شاهدين على الحادث تلقوا تهديدات من رجال الأمن بعدم نشر شيء عن الموضوع... موكب فياض تعرض لحادثين آخرين من الرشق بالبرتقال"..

جيروزالم بوست: صبي من مخيم الدهيشة يقذف سيارة فياض بحذاء..
ذكرت صحيفة "جيروزالم بوست" الإسرائيلية باللغة الانكليزية، الثلاثاء، أن أجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية اعتقلت أخيراً صبياً في الخامسة عشرة من عمره من مخيم الدهيشة، قرب بيت لحم، رشق سيارة رئيس الحكومة سلام فياض بحذائه.

وأضافت أن الفلسطينيين يعتبرون هذا الحادث الأول من نوعه في الضفة الغربية وهو محاولة لتقليد الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي قذف الرئيس الأميركي السابق جورج بوش بحذائه خلال مؤتمر صحافي في بغداد.

وتابعت الصحيفة أن الصبي، ساهر أحمد محاسن ألقى بحذائه وببرتقالة نحو سيارة فياض، الخميس الماضي عندما مرور موكبه في طريق عامة نحو بيت لحم للمشاركة في مؤتمر لرجال الدين المسيحيين.

وأضافت ان الحادث لم يسفر عن إصابات وأن رجال الأمن المرافقين للموكب ألقوا القبض على الصبي بعد مطاردته في أزقة المخيم.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان أن الصبي تعرض مع القبض عليه إلى الضرب المبرح قبل أخذه إلى المعتقل، حيث لا يزال قابعاً. وأشارت إلى أن دوافع الصبي لم تتضح بعد. وزادت أنه تم اعتقال ثمانية أشخاص آخرين للتحقيق معهم.

ونقلت الصحيفة عن صحافيين فلسطينيين كانوا شاهدين على الحادث أنهم تلقوا تهديدات من رجال الأمن بعدم نشر شيء عن الموضوع. وادعى أحد الصحافيين أن موكب فياض تعرض لحادثين آخرين من الرشق بالبرتقال.

التعليقات