31/10/2010 - 11:02

جيش الإحتلال يعتقل 15 "مطلوبا" الليلة الفائتة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم والليلة الماضية، خمسة عشر مواطنا فلسطينيا في انحاء متفرقة من الضفة بعد حملة مداهمات طالت العشرات من المنازل كما افادت المصادر الفلسطينية وشهود عيان.

جيش الإحتلال يعتقل 15
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم والليلة الماضية، خمسة عشر مواطنا فلسطينيا في انحاء متفرقة من الضفة بعد حملة مداهمات وتفتيشات طالت العشرات من المنازل في المحافظات المختلفة على ما افادت به المصادر الفلسطينية وشهود العيان.

فقد داهمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم وشرعت بحملة تفتيش واسعة النطاق اعتقلت خلالها اربعة مواطنين ونقلتهم الى جهة غير معلومة في حين اعتقلت اربعة اخرين من محافظة جنين بعد توغلات طالت المدينة والمخيم وبلدات اليامون وعرابة وقباطية شنت خلالها حملة تفتيش واسعة النطاق حيث اجبرت المواطنين على الخروج بالعراء لساعات.

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال احد المواطنين من مدينة الخليل بعد مداهمات طالت المدينة وبلدات يطا وسعير والسموع كما اعتقلت احد مواطنين من نابلس بعد مداهمات طالت عدة احياء من المدينة والمخيمات المجاورة، فيما اعتقلت عصر امس اربعة مواطنين من بلدة كفر قليل احدهم مصاب بعد محاصرة احد المباني في البلدة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مواطنين في قلقيلية بعد مداهمات ليلية في حين اغلقت منتصف الليل مداخل بلدة عزون بعد اطلاق النارعلى سيارة للمستوطنين تبنتها كتائب شهداء الاقصى.

واعتقلت قوات الاحتلال فتى من منطقة رام الله ادعت انه يحمل سكينا في حين شددت من حصارها على حواجزها المقامة على مداخل المحافظة ومنعت المواطنين لساعات من اجتيازها لقضاء حاجياتهم اليومية والتوجه الى اعمالهم.

التعليقات