31/10/2010 - 11:02

حكومة غزة تعلن الحداد في القطاع لمدة ثلاثة أيام

-

حكومة غزة تعلن الحداد في القطاع لمدة ثلاثة أيام
اعلنت الحكومة الفلسطينية المقالة فى غزة الحداد فى كافة مناطق قطاع غزة وتنكيس الاعلام لمدة 3 ايام اعتبارا من يوم غد الاحد وذلك حدادا على ارواح شهداء المجزرة البشعة التى ادت الى استشهاد وجرح العشرات.

ونعت الحكمةالحكومة كافة الشهداء وخاصة قائد قوات الشرطة اللواء توفيق جبر، والعقيد إسماعيل الجعبري قائد جهاز الأمن والحماية ومئات الجرحى من ضباط وعناصر الشرطة الفلسطينية.

وقالت فى بيان لها ان المجزرة تهدف بشكل واضح إلى ضرب الروح المعنوية لشعبنا ونؤكد أنها لن تفت في عضدنا ولن تنال من عزيمتنا وإصرار شعبنا على مواصلة برنامج الصمود خيار المقاومة.

وبينت ان استهداف أجهزة الأمن والشرطة الفلسطينية يؤكد هدف الاحتلال ضرب الأجهزة التي نجحت فرض الأمن والاستقرار والنظام في القطاع وضرب الأجهزة التي تشكلت بعيداً عن التنسيق الأمني وخدمة أعداء شعبنا.
وحملت الحكومة اسرائيل كامل النتائج المترتبة على هذا العدوان ميدانياً وسياسياً ونشدد على حق شعبنا وفصائل المقاومة بالدفاع عن شعبنا بكل الوسائل المتاحة.

ودعت الدول العربية إلى اتخاذ موقف حاسم تجاه المجزرة الصهيونية، ولن نقبل عبارات الإدانة والاستنكار في الوقت الذي يقدم فيه شعبنا الدم، ونشير إلى أن بعض الأطراف ليست بريئة من الدماء النازفة في غزة.

واكدت انها ستبقى صامدة شامخة في وجه العدوان الصهيوني محمية بجماهير شعبنا التي اختارها عبر صناديق الاقتراع، ونؤكد للقاصي والداني والقريب قبل البعيد أننا اليوم أكثر قوة وأن التفاف شعبنا يزداد ولن نرفع الراية البيضاء وأن أهداف الاحتلال ستتحطم على صمود شعبنا،

التعليقات