31/10/2010 - 11:02

حماس: القصف يأتي في إطار الدفاع عن الشعب الفلسطيني

.

حماس: القصف يأتي في إطار الدفاع عن الشعب الفلسطيني
اكدت حركة "حماس" على أن ما تقوم به كتائب عز الدين القسام من استمرارها في قصف المستوطنات الاسرائيلية يأتي في إطار الدفاع عن الشعب الفلسطيني وحمايته من الجرائم المتواصلة التي تستهدف أبناء شعبنـا الفلسطيني والمقاومين الفلسطيني، والتي كان آخرها استهداف الاحتلال لثلاثة من أبناء القسام من قبل الوحدات الخاصة الاسرائيلية.

وحملت حماس على لسان المتحدث باسمها فوزى برهوم الحكومة الاسرائيلية تبعات هذا التصعيد من قبل الحكومة الاسرائيلية"المستمرة في ارتكاب حماقات ضد أبناء شعبنـا ضحاياها من النساء والأطفال والشيخ والمدنيين الفلسطينيين مستخدمة كل وسائل القتل والدمار".

وأكد برهوم على "استمرار حركته في نهج المقاومة بكل الطرق وبكل السبل في مواجهة هذا التصعيد الخطير، موضحا انها لن تقبل أن تعيش في دماء وأشلاء وقتل ودمار بينما ينعم أي مستوطن اسرائييلى أو جندي اسرائيلي بالأمن والأمان، لانهم يجب أن يدفعوا ثمن جرائم حكومتهم الإرهابية بحق أبناء شعبنـا".

كما دعا كتائب القسام وكل قوى المقاومة الفلسطينية والأذرع العسكرية "بالاستمرار في واجبهم الوطني في حماية الشعب الفلسطيني والرد على جرائم الاحتلال بكل حزم وبكل قوة حتى يحسب العدو ألف حساب ويفكر ألف مرة قبل أن يقدم على استهداف أي مواطن فلسطيني".

التعليقات