31/10/2010 - 11:02

حماس تؤكد أنها ستعمل على كسر الحصار وتدعو العرب إلى التحرك الفوري

-

حماس تؤكد أنها ستعمل على كسر الحصار وتدعو العرب إلى التحرك الفوري
أكدت حركة حماس أنها لن تُسلِم باستمرار الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، قائلة "أنها ستعمل على كسر هذا الحصار بكل الوسائل والخيارات، والحركة تتابع الأوضاع عن كثب.

وقالت في بيان لها "أنها ستتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ولن تسمح باستمرار هذا الوضع"، داعية جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة بقوة في جميع الفعاليات التي تدعو إليها الحركة لفضح جريمة الاحتلال الإسرائيلي ورفض الحصار.

وحملت الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني, داعية الحكام العرب إلى تحمل مسؤولياتهم إلى جانب الشعب الفلسطيني لكسر الحصار خاصة من خلال فتح معبر رفح وإلا فإن استمرار الصمت يحملهم المسؤولية أمام الله ثم أمام شعبنا وأمتنا .

وطالبت الحركة الحكومة الفلسطينية إلى بذل كل جهد ممكن لمحاربة ظاهرة الاستغلال من قبل التجار ورفع الأسعار والضرب بيد من حديد لكل من يحاول استغلال الظروف التي يمر بها شعبنا.

ودعت الحركة شعوب الأمة للاستنهاض والتحرك الفوري والسريع من أجل العمل على فك الحصار ومواجهة المؤامرة التي تستهدف الشعب الفلسطيني، فالأمر لا يحتمل الانتظار، فهبوا يا عرب ولا تسمحوا بالاستفراد بالشعب الفلسطيني.

التعليقات