31/10/2010 - 11:02

حماس تعلن حالة استنفار وتشكيل غرف عمليات مشتركة تحسبا لاجتياح إسرائيلي..

المتحدث باسم حماس شمال قطاع غزة: حماس على أتم الجاهزية للدخول في معركة مع الجيش الإسرائيلي إذا ما تم اجتياح شمال قطاع غزة وان حماس واثقة ومطمئنة بنصر الله".

حماس تعلن حالة استنفار وتشكيل غرف عمليات مشتركة تحسبا لاجتياح إسرائيلي..
دعت حركة حماس، يوم أمس الخميس، جميع فصائل المقاومة الى "إعلان حالة النفير العام وتشكيل غرف عمليات ميدانية مشتركة واستخدام كافة الإمكانيات والوسائل القتالية للاستعداد لاستهداف المواقع والمناطق الإستراتيجية للعدو بصورايخ القسام والأقصى والناصر والقدس".

وقال عبد اللطيف قانوع المتحدث باسم حماس شمال قطاع غزة فى بيان له إن حركته حماس على أتم الجاهزية للدخول في معركة مع الجيش الإسرائيلي إذا ما تم اجتياح شمال قطاع غزة وان حماس واثقة ومطمئنة بنصر الله".

وأكد قانوع "ان أي معركة يخوضها شعبنا مع هذا العدو ستكون نتائجها محسومة لشعبنا وللمقاومة وان العدو سيتقهقر أمام ضربات القسام كما تقهقر في معركة ايام الغصب ومعركة اهل الجنة ومعركة وفاء الأحرار وسيرمي بجنوده وضباطه للجحيم حيث شمال غزة مقبرة لهم باذن الله".

واستنكرت حماس ما أقدمت عليه القوات الخاصة الإسرائيلية في المنطقة الشمالية شرق جباليا صباح الخميس من اختطاف والدة وشقيقتي الشهيد يوسف الولايدة منفذ عملية "صيد الأفاعي" والتحقيق معهم ثم الإفراج عنهم.

واعتبرت الحركة ان "هذه الخطوة نابعة عن ضعف وعجز العدو وقواته الخاصة الذي تكبد الخسائر الفادحة في عملية "صيد الأفاعي" وفشل في الوقوف أمام ضربات القسام.

التعليقات