31/10/2010 - 11:02

حماس تنظم مسيرات حاشدة في مدن قطاع غزة دعما لحكومة هنية

-

حماس تنظم مسيرات حاشدة في مدن قطاع غزة دعما لحكومة هنية
نظمت حركة حماس مسيرات حاشدة في مدن قطاع غزة دعما لحكومة هنية المقالة، وتنديدا لما أسمته "إعادة الفلتان في غزة".

وأعلن القيادي في حماس خليل الحية النفير العام في صفوف عناصر حركة حماس لحماية المؤسسات العامة و مؤسسات حماس من المتربصين قائلا "إن هذه المسيرة تأتي لتؤكد على الثوابت و رفض كل محاولات تقسيم الوطن و ترفع شعارا لا لعودة الفلتان الأمني وتيار الخيانة".

وقال الحية للمتظاهرين " إن أبناء حركة فتح هم إخواننا وبيننا وبينهم رحم، لكن ضلل بعضهم من قبل أسيادهم وتركوهم في بحر عاصف لا ربان و لا قبطان فيه فكونوا بهم رحماء".

واتهم الحية من وصفهم بفلول التيار البائد في رام الله بتوجيه الأوامر لفلول غزة وتهريب الأسلحة الخاصة وغير المعروفة لاستخدامها في عمليات الاغتيال، ووضع العبوات للمجاهدين أمام بيوتهم وسياراتهم، مؤكدا انه تم ضبط بعضهم وأن العمل الأمني المهني مستمر للقبض عليهم وتطبيق القانون بحقهم.

وأضاف الحية بأن الاعتداء على الممتلكات بحجة الصلاة في الساحات العامة ليس مبررا أو مقبولا، متسائلا كيف يمكن أن تكون الفوضى والتخريب والاعتداء على المؤسسات مصلحة للشعب؟.

كما تطرق الحية خلال كلمته إلى مرسوم الرئيس محمود عباس القاضي بالالتزام بقرارات المنظمة ووثيقة الاستقلال والقانون الأساسي، بأنه مرسوم ينصف الديمقراطية.

التعليقات