31/10/2010 - 11:02

حماس والجهاد تعلنان نيتهما تقييم الموقف من الهدنة

الزهار والهندي: "سنطلع ابو مازن على الخروقات الاسرائيلية والمقاومة لن تقف مكتوفة الايدي امام الاعتداءات المتكررة على شعبنا الفلسطيني"

حماس والجهاد تعلنان نيتهما تقييم الموقف من الهدنة
كشف مصدر فى حركة المقاومة الاسلامية “حماس” النقاب عن ان الحركة ستعقد قريبا جلسة لقيادتها، في الداخل والخارج، لتقييم الموقف من الهدنة واعلان أي موقف جديد سيتم اتخاذه بشأن الهدنة.
وقال محمود الزهار، القيادى البارز فى حركة حماس، ان حركته ستوضح لأبو مازن أن الشعب الفلسطيني لا يرى أية نتيجة لوقف إطلاق النار، وذلك "بسبب سياسة إسرائيل والخروقات الدائمة لوقف إطلاق النار من جانبها".

من جانبه أوضح القيادي في حركة الجهاد الإسلامي د. محمد الهندي ان ممثلين عن حركته سيضعون رئيس الوزراء في صورة الخروقات الإسرائيلية المتعددة التي توشك على تدمير الهدنة مضيفا انه منذ الإعلان عن الهدنة سقط تسعة شهداء واكثر من 350 جريحا اضافة الى اعتقال350 شخصا وتم تجديد الاعتقال الاداري لـ35 اسيرا، مضيفا ان الحركة ترصد كل الانتهاكات الاسرائيلية وقال "ليس هناك في التاريخ هدنة من طرف واحد وليس من المعقول ان تستمر اسرائيل في تنفيذ برنامج اليمين المتطرف في حين يبقى الشعب الفلسطيني متمسكا بالتهدئة والهدنة".
واشار الهندي الى ان حركة الجهاد الاسلامي بصدد تقييم المرحلة مع كافة الفصائل الوطنية والاسلامية
وحذرت حركة الجهاد الاسلامى فى بيان لها اسرائيل بان "المقاومة لن تقف مكتوفة الايدي امام الاعتداءات المتكررة على شعبنا الفلسطيني وهذه الممارسات الارهابية الصهيونية ضد المعتقلين الذين هم بمثابة خط احمر".

التعليقات