31/10/2010 - 11:02

دبابات الاحتلال تتوغل شرق مدينة رفح في قطاع غزة..

إصابة فلسطيني جراء قصف دبابات الاحتلال لموقع للأمن الوطني * قوات الاحتلال تتمركز في محيط مطار غزة الدولي وتقوم بحملات دهم وتفتيش للمنازل وتجريف للأراضي الزراعية

دبابات الاحتلال تتوغل شرق مدينة رفح في قطاع غزة..
أصيب مواطن فلسطيني جراء قصف قوات الاحتلال الاسرائيلي المتوغلة في الاطراف الشرقية لمدينة رفح لموقع للأمن الوطني الفلسطيني التابع للحكومة المقالة.

وقال شهود عيان إن الدبابات الإسرائيلية المتوغلة في منطقة الشوكة، شرق مدينة رفح، أطلقت قذيفتين على الأقل تجاه موقع للأمن الوطني الفلسطيني، ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين وتدمير الموقع.

وأوضحت مصادر طبية أنه تم نقل المصاب إلى أحد مشافي المدينة لتلقي العلاج اللازم حيث وصفت حالته بالمتوسطة نتيجة تعرض جسده لبعض شظايا.

من جهة أخرى توغلت عدة آليات عسكرية اسرائيلية صباح اليوم في حي الجرادات، الذي يقع في الأطراف الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، ونفذت هناك عمليات دهم وتفتيش واسعة فى منازل المواطنين.

وقال شهود عيان إن عددا من دبابات الاحتلال تمركزت في الأطراف الجنوبية الشرقية من مطار غزة الدولي، وقامت بحملة تجريف واسعة للأراضي الزراعية في المنطقة.

من جهتها أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مسؤوليتها عن قنص جندي إسرائيلي كان يعتلي أحد الدبابات الإسرائيلية في منطقة الجرادات الي الشرق من مدينة رفح.

وقالت الكتائب في بيان لها إن مجموعة تابعة لها تمكنت من إطلاق قذيفة (ار بي جي) نحو دبابة إسرائيلية كانت تتمركز في حي الجرادات ما أدى إلى إصابتها إصابة مباشرة.

التعليقات