31/10/2010 - 11:02

رئيس وأعضاء لتشريعي في سجون الاحتلال يدعون إلى العودة إلى اتفاق مكة وتغليب لغة الحوار..

-

رئيس وأعضاء لتشريعي في سجون الاحتلال يدعون إلى العودة إلى اتفاق مكة وتغليب لغة الحوار..
طالب رئيس وأعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني في سجون الاحتلال اليوم الثلاثاء الى ضرورة العودة إلى نص مشروع اتفاق مكة المكرمة وتغليب لغة العقل والحوار.

وناشد هؤلاء فى رسالة من داخل سجن مجدو القادة الزعماء العرب بالتدخل الضروري لإعادة الحوار الايجابي البناء بين الإخوة في فلسطين للمحافظة على وحدة التراب الفلسطيني.

وطالبوا الرئيس ابو مازن بالتراجع عن كافة المراسم بالإجراءات المخالفة لنصوص القانون الأساسي المعدل والتي جاوزت صلاحيات المجلس التشريعي المنتخب.

ودعوا الى وقف وتحريم كافة الاعتداءات على الممتلكات الخاصة والعامة ووقف الاعتقالات السياسية والعشوائية خارج نطاق القانون.

وشددوا على ضرورة صيانة الحريات الفردية والجماعات ومصالح المواطنين وحرياتهم وتحريم الاعتداء عليها مطالبين الجميع بالتعامل الايجابي مع لجنة تقصي الحقائق المشكلة من مجلس وزراء الخارجية العرب.

واعلنوا رفضهم ابتزاز الشعب الفلسطيني وتحت أي ذريعة أو مسمى .. وذلك في كافة أماكن تواجده وخاصة فيما يتعلق بلقمة عيشه . وقالوا فى ختام الرسالة " نذكر الجميع أن قضية فلسطين القضية المقدسة وهي القضية الأولى للأمة الإسلامية وهذا يوجب الاستعلاء على أي خلاف داخلي صونا للمصلحة العامة وحفاظا على ثوابت قضيتنا العامة .


التعليقات