31/10/2010 - 11:02

ردا على العدوان: استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة لليوم السادس على التوالي

إطلاق 4 صواريخ على عسقلان وصاروخين باتجاه "سدوت هنيغيف" * إطلاق أكثر من 350 صاروخا و أكثر من 41 قذيفة هاون من قطاع غزة منذ السبت الماضي..

ردا على العدوان: استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة لليوم السادس على التوالي
لليوم السادس على التوالي يتواصل إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، وذلك في إطار الرد على العدوان الدموي الذي تشنه قوات الاحتلال على القطاع.

وأكدت التقارير الإسرائيلية أنه في ساعات صباح اليوم، الجمعة، أطلق أربعة صواريخ من قطاع غزة باتجاه عسقلان، أكد رئيس بلديتها، بيني فكنين، أن ثلاثة منها سقطت في داخل المدينة. كما سقطت الصواريخ في المجلس الإقليمي "سدوت هنيغيف".

وعلم أن أحد الصواريخ قد أصاب أحد المباني بشكل مباشر في عسقلان، بينما كان سكانه في "الغرفة الآمنة". في المقابل وقعت ثلاث إصابات جراء سقوط صاروخ آخر. وبحسب مصادر في طواقم الإنقاذ فقد اندلعت النيران في أحد المواقع التي سقط فيها صاروخ.

كما جاء أنه تم إطلاق صاروخين باتجاه المجلس الإقليمي "سدوت هنيغيف".

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أنه بالرغم من القصف المكثف على قطاع غزة، وتحليق طيران الاحتلال الحربي بشكل متواصل في سماء القطاع، فإن الخلايا العاملة على إطلاق الصواريخ تواصل عملية الإطلاق، حيث أكدت التقارير الإسرائيلية أنه تم إطلاق أكثر من 50 صاروخا يوم أمس، الخميس، وبذلك يصل عدد الصواريخ التي تم إطلاقها من قطاع غزة منذ السبت الماضي إلى أكثر من 350 صاروخا، علاوة على أكثر من 41 قذيفة هاون.

التعليقات