31/10/2010 - 11:02

سرايا القدس تحذر من المساس بالمقاومة وسلاحها وتطالب السلطة الفلسطينية بالكف عن ملاحقة أفرادها ..

-

سرايا القدس تحذر من المساس بالمقاومة وسلاحها وتطالب السلطة الفلسطينية  بالكف عن ملاحقة أفرادها ..
قال الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، إن ما تقوم به أجهزة السلطة الفلسطينية هو محاولة يائسة للقضاء على المقاومة بمباركة عربية ودولية، محذرة في الوقت نفسه من عواقب المساس بالمقاومة وسلاحها.

و شددت سرايا القدس في بيان لها رفضها لما تقوم به الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية من محاصرة لنشطاء كتائب الشهيد أبو على مصطفي في مخيم العين بمدينة نابلس.

واعتبرت السرايا أن ما يدور في مخيم العين وبناءً علي معطيات ومعلومات دقيقة، يأتي في إطار حملة واسعة أعدتها أجهزة أمن عباس بموافقة من الجنرال الصهيوأمريكي "دايتون" لمحاربة المقاومة الفلسطينية والقضاء عليها بكافة السبل حتى لو كلف ذلك قتل عدد من المقاومين.

كما وطالبت السرايا في بيانها السلطة الفلسطينية بحماية المقاومة والدفاع عنها بدلاً من ملاحقتها، وتوفير الأمن والدفاع عن أبناء شعبنا من خلال التصدي لجيش الاحتلال ومستوطنيه الذين يعيثون فساداً في الأرض ويبطشون ليل نهارا بالفلسطينيين دون محاسب أو رقيب وبحماية ضباط جيش الاحتلال.

في الوقت ذاته أشادت السرايا بالحملات الأمنية لمواجهة حالة الفلتان الأمني، ولكن حسبما قالت في بيانها، دون المساس بسلاح المقاومة تحت اسم هذه الحملات، أو المساس بأبناء حركة حماس أو أي تنظيم آخر على الساحة الفلسطينية تحت اسم "الحملات الأمنية".

كما ووجهت السرايا في بيانها رسالة للشعب الفلسطيني دعته فيها للحفاظ على دماء الشهداء والسير على خطاهم، مؤكدة على فشل عمليات التسوية القائمة، كما فشلت أوسلو وكامب ديفيد وغيرها، ومعتبرة أن نهج المقاومة هو الخيار الوحيد

التعليقات