31/10/2010 - 11:02

شهيد فلسطيني وسط قطاع غزة وإصابة آخر بجروح خطيرة شمال القطاع..

استشهاد محمود الحاج (23 عاما) وهو أحد عناصر سرايا القدس * إصابة فلسطيني (إسلام الزعانين 24 عاما) بجروج خطيرة جراء استهداف مركبته بصاروخ أطلق من طائرة احتلالية

شهيد فلسطيني وسط قطاع غزة وإصابة آخر بجروح خطيرة شمال القطاع..
استشهد أحد عناصر سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وأصيب عدد آخر بجراح اثر إطلاق النار العشوائي لقوات الاحتلال المتوغلة في منطقة جحر الديك الواقعة شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الشهيد محمود فائق الحاج (23 عاما) نقل إلى مستشفي شهداء الأقصى بمحافظة الوسطى، اثر إصابة خطيرة في الفخذ أدت إلى استشهاده.

وفي وقت لاحق اطلقت طائرة مروحية احتلالية صاروخا على سيارة مدنية شمال قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة إسلام الزعانين (24 عاما) بجراح وصفتها المصادر الطبية بالخطيرة.

وقالت مصادر طبية إن السيارة كانت تسير بالقرب من برج 10 في حي الندى الواقع شمال بيت لاهيا، مما أدى إلي إصابة الزعانين بعدة شظايا في جميع أنحاء الجسم، نقل على إثرها إلى مستشفي كمال عدوان لتلقي العلاج.

وكان قد أصيب عصر اليوم أربعة من المواطنين بشظايا صاروخ أرض - أرض أطلقته المدفعية الإسرائيلية باتجاه مجموعه كانت متواجدة بالقرب من محررة "أيلي سيناي" الواقعة في شمال مدينة بيت لاهيا.

التعليقات