31/10/2010 - 11:02

شهيد في نعلين وعشرات الإصابات في الضفة

استشهاد احد المواطنين في بلدة نعلين في محافظة رام الله وإصابة العشرات من المواطنين إما بالرصاص الحي أو المطاطي أو قنابل الغاز المسيل للدموع خلال المواجهات التي دارت وتدور بين الشبان وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

شهيد في نعلين وعشرات الإصابات في الضفة

أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية عن استشهاد احد المواطنين في بلدة نعلين في محافظة رام الله وإصابة العشرات من المواطنين إما بالرصاص الحي أو المطاطي أو قنابل الغاز المسيل للدموع خلال المواجهات التي دارت وتدور بين الشبان وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت المصادر الطبية الفلسطينية بعد ظهر الأحد عن استشهاد الشاب عرفات راتب الخواجا "22" عاما من بلدة نعلين خلال المواجهات التي اجتاحت البلدة لليوم الثاني احتجاجا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فيما أعلنت المصادر الطبية عن إصابة ستة مواطنين آخرين تم نقلهم إلى مشافي مدينة رام الله اثنتان منهم في حالة الخطر الشديد.

وأعلنت المصادر الفلسطينية عن إصابة عشرة مواطنين بالرصاص المطاطي خلال المواجهات التي تدور مع جيش الاحتلال في محيط قلنديا جنوب رام الله كما أعلن عن إصابة خمسة عشر مواطنا آخرين بالرصاص المطاطي وحالات الاختناق في مدينة الخليل وبلدة يطا في جنوب المحافظة.

واستمرت المسيرات الشعبية المنددة بسياسات الاحتلال في الضفة حيث جرت عدة مسيرات في مدينة الخليل ووسط مدينة رام الله إضافة إلى حالة من الغضب الشعبي في كافة أنحاء الضفة والتي ظهرت جليا منذ اللحظة الأولى لبدء العدوان على قطاع غزة.

التعليقات