31/10/2010 - 11:02

عباس: ليس لنا خيار إلا أن نعمل من أجل ردم الهوة بيننا وبين حركة حماس

عباس: لا يمكن أن نقطع الأمل، ونحن نختلف ونتقاتل وخلافاتنا تصل إلى حد ما حصل في غزة ولكن مع ذلك لا بد من أن نعمل وليس لنا خيار إلا أن نعمل من أجل ردم الهوة بيننا وبين حركة حماس

عباس: ليس لنا خيار إلا أن نعمل من أجل ردم الهوة بيننا وبين حركة حماس
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس عقب لقائه في عمان مع العاهل الأردني عبد الله الثاني إن هناك وتطورات مهمة نتابعها فيما يتعلق بالمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية. وأشار إلى أن السلطة الفلسطينية ستستمر في عقد لقاءات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت بالرغم عن إعلانه عن تقديم استقالته التي تعتبر شأنا داخليا.

وتطرق عباس إلى الوضع المتأزم في غزة، وقال ردا على سؤال إن الحوار ضروري ونحن دعونا إليه والإخوة في مصر وافقوا على توجيه الدعوات لكافة الفصائل الفلسطينية لحضور الحوار في القاهرة.

وحول مدى تفاؤله بما يمكن أن يخرج به الحوار الوطني الفلسطيني أجاب السيد الرئيس: لا يمكن أن نقطع الأمل، ونحن نختلف ونتقاتل وخلافاتنا تصل إلى حد ما حصل في غزة ولكن مع ذلك لا بد من أن نعمل وليس لنا خيار إلا أن نعمل من أجل ردم الهوة بيننا وبين حركة حماس، داعيا الحركة إلى قبول المنطق والعقل والقانون.

وقال إن الموقف العربي والدعم العربي مطلوب دائما ولا نستغني عنه من اجل أن نخرج من هكذا وضع، لان هذه قضية كبيرة جدا واكبر من الجميع.

التعليقات