31/10/2010 - 11:02

عشرات آلاف الفلسطينيين في غزة يشيعون المقادمة

كتائب عز الدين القسام تعلن استهداف القادة السياسين في إسرائيل كما تعلن مسؤوليتها عن اطلاق ثلاثة قذائف هاون على مستوطنات إسرائيلية

عشرات آلاف الفلسطينيين في غزة يشيعون المقادمة
شيع أكثر من سبعين ألف فلسطيني من مختلف الفصائل الفلسطينية اليوم السبت جثامين الشهداء الأربعة الذين اغتالتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم في غزة.

حيث قامت صباح اليوم قوات الاحتلال بارتكاب جريمة اخرى حين أطلقت ستة صواريخ من مروحية عسكرية على سيارة مدنية استشهد باعقابها الدكتور ابراهيم المقادمة قيادي حركة حماس ومرافقيه الثلاث: علا شكري، عبد الرحمن العموري وخالد شجعة.

ولفت جثامين الشهداء باعلام حركة حماس وردد المشيعون هتافات تدعو الي الانتقام من إسرائيل. ووعدت حركة حماس بتلقين شارون وموفاز درسا لن ينسياه أبدا.

وقال عبد العزيز الرنتيسي قيادي حماس في كلمة له في مقبرة الشهداء ان حركة حماس سوف تنتقم وتنتصر. كما أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس/ في بيان لها "ان كافة الخيارات العسكرية مفتوحة وعلى رأسها استهداف القادة السياسين في إسرائيل".

وكانت حركة المقاومة الاسلامية قد أعلنت مسؤوليتها عن اطلاق قذائف هاون على مستوطنات "كيرم شالوم" و"نفيه ديكاليم" و"موراغ". واستعرضت الكتائب فى بيانها الاوقات التى اطلقت فيها قذائف الهاون على المستوطنات:

"أولاً : قصف ما يسمى بمجمع "كيرم شالوم" المقام على أرضنا المحتلة شرق مدينة رفح في تمام الساعة 4:55 مساءً.
ثانياً : قصف ما يسمى بمغتصبة " نفيه ديكاليم " المقامة على أرضنا المحتلة جنوب قطاع غزة في تمام الساعة 5:30 مساءً .
ثالثاً : قصف ما يسمى بمغتصبة "موراغ " المقامة على أرضنا المحتلة جنوب قطاع غزة في تمام الساعة 5:35 مساءً".

واكدت الكتائب "ان هذا القصف يأتى كخطوة أولي من فاتورة الحساب التي سيسددها الصهاينة بإذن الله تعالى على جرائمهم بحق جماهير شعبنا والتي كان أخرها اليوم اغتيال القائد السياسي البارز في حركتنا المجاهدة حركة المقاومة الإسلامية حماس وثلاثة من مرافقيه".

التعليقات