31/10/2010 - 11:02

فتح غزة ترحب بنتائج انتخابات اللجنة المركزية

-

فتح غزة ترحب بنتائج انتخابات اللجنة المركزية
رحبت حركة فتح في قطاع غزة بالنتائج الأولية لانتخابات اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح , قائله" أن هذه النتائج جاءت في رد من القاعدة الفتحاوية علي كل من حاول أن يهمشها أو يشكك فيها أو بقواتها, اختيار متوازن اختيار جيد.

وقال فيصل أبو شهلا القيادي في حركة فتح أن قيادات الصف الثاني جزء من الصف الوطني لحركة فتح, وان هذه الانتخابات إنجاز كبير , موضحاً أن هؤلاء القادة من فتح لهم كل الاحترام والتقدير وهناك رضا عام وسعادة لدي كافة أبناء الحركة علي هذا الاختيار.

وأعرب أبو شهلا عن رضا حركة فتح في قطاع غزة عن مستوي تمثيل غزة في اللجنة المركزي لحكة فتح , موضحاً أن هناك أربعة من قيادات فتح غزة ممثلين في الجنة المركزية لحركة فتح.

وقال "نحن ننظر لأبناء فتح كأبناء وطن لا فرق بين غزة والضفة والعديد من أبناء الضفة فازوا بأصوات فتح غزة , فلا نميز بين احد من أبناء فتح .

وطالب قيادة فتح الجديدة في اللجنة المركزة لحركة فتح بالقيام بإعادة الاعتبار للحركة واستنهاض الحركة وتصعيد التواصل مع الجماهير الفلسطينية وتفعيل المشروع الوطني وتوضيح الرؤية السياسية لحركة فتح وممارساتها والتصدي لكل المشككين الذين يحاولون أن يرثوا فتح .

وقال "أن فتح تقول تصدت لكل هذه الجهود , موضحاً أن فتح هي القائدة ورائدة الكفاح الفلسطيني ورائدة المشروع الوطني الفلسطيني .

وفي تصوره عن كيفية تعمل حركة حماس مع القيادة الجديدة لحركة فتح , قال حركة فتح تمثل الشعب الفلسطيني وهي جزء أصيل منه, قائلاً " نحن لا نهاب أي شي ونحن انتهجنا الديمقراطية ونؤمن بها ونؤمن بسيادة القانون وبحقوق الإنسان وعدم التدخل في الشئون الداخلية للفصائل الأخرى" , مطالبا حماس أن تؤمن بما تؤمن به حركة فتح حتى يتم بناء المجتمع الفلسطيني علي أسس قوية .

وأضاف أن صناديق الاقتراع والعودة إلي الشعب الفلسطيني هي الحل ليقول كلمته في من يريد أن يقوده ويمثله ويمثل مصالحة .

وأكد أن القيادة الجديدة لحركة فتح سوف تعمل بكل جهدها علي إنهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية , مؤكدا أن حركة فتح تؤمن بالشراكة ونؤمن بالتعددية السياسية ونؤمن بسيادة القانون .

التعليقات