31/10/2010 - 11:02

فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية، وحملة اعتقالات

استشهد مواطن وأصيب ثلاثة جنود ظهر الثلاثاء فيما اعتقلت قوات الاحتلال ليلة وفجر الثلاثاء أربعة عشر مواطنا فلسطينيا ونقلتهم إلى جهة غير معلومة خلال حملة مداهمات طالت عددا من البلدات والقرى

فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية، وحملة  اعتقالات
استشهد مواطن وأصيب ثلاثة جنود ظهر الثلاثاء فيما اعتقلت قوات الاحتلال ليلة وفجر الثلاثاء أربعة عشر مواطنا فلسطينيا ونقلتهم إلى جهة غير معلومة خلال حملة مداهمات طالت عددا من البلدات والقرى الفلسطينية في حين أصيب ثلاثة مستوطنين خلال رشقهم بالحجارة شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

فقد أعلنت مصادر الاحتلال ظهر الثلاثاء عن استشهاد المواطن محمد باسم عميرة 20 عاما بعد أن ادعت انه أصاب ثلاثة جنود احتلاليين بعد محاولته دهسهم وسط بلدة صور باهر في حين أعلنت المصادر الاحتلالية عن إصابة ثلاثة مستوطنين خلال رشق سيارتهم شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت خمسة مواطنين من مدينة نابلس واثنان من مخيم الفارعة وآخران من مدينة طوباس وعاشر من بلدة قباطية شمال الضفة الغربية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة دورا ومخيم الفوار جنوب الضفة إضافة إلى آخر من مدينة الخليل بحجة إيجاد زجاجات حارقة لديه.

وكانت سلطات الاحتلال قد فرضت إغلاقا تاما على الأراضي الفلسطينية لغاية صباح الأحد القادم بحجة أعياد الفصح لدى الشعب اليهودي يمنع من خلاله الدخول على المواطنين الفلسطينيين داخل الخط الأخضر أي فلسطين المحتلة عام 1948.

التعليقات