31/10/2010 - 11:02

في ظل أحاديث عن نيته الاستقالة؛ عباس في غزة لبحث بعض القضايا وعلى رأسها أزمة وزير الداخلية..

مصادر مقربة من عباس تحدثت عن انه يعانى من حالة احباط شديدة خاصة بعد فشل جولته الاوبية الاخيرة فى جلب الدعم المناسب للشعب الفلسطيني عقب تشكيل حكومة الوحدة الوطنية

في ظل أحاديث عن نيته الاستقالة؛ عباس في غزة لبحث بعض القضايا وعلى رأسها أزمة وزير الداخلية..
في ظل أحاديث عن تهديده بالاستقالة، من المتوقع أن يصل رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس إلى غزة اليوم السبت قادما من مدينة رام الله للاجتماع بمسؤولين فلسطينيين لبحث بعض القضايا العالقة وعلى رأسها أزمة وزير الداخلية.

قضية استقالة وزير الداخلية الفلسطيني، دوافعها، وما يترتب عليها تتصدر جدول أعمال عباس. وقالت مصادر فلسطينية انه سيلتقي رئيس الحكومة إسماعيل هنية وجميع رؤساء الأجهزة الأمنية لبحث الاستقالة التي تقدم بها وزير الداخلية هاني القواسمي والاتهامات التي وجهت لمدير الامن الداخلى رشيد أبو شباك الذي سيشارك فى اللقاء .

وتأتى زيارة عباس إلى غزة في ظل حديث عن تهديده بتقديم استقالته في حال لم يرفع الحصار المفروض عن الشعب الفلسطيني خلال شهرين.

وكانت مصادر مقربة من عباس تحدثت عن انه يعانى من حالة احباط شديدة خاصة بعد فشل جولته الاوبية الاخيرة فى جلب الدعم المناسب للشعب الفلسطيني عقب تشكيل حكومة الوحدة الوطنية. وتحدثت مصادر فلسطينية عن تحركات داخل فتح لدعم عباس من أجل ثنيه عباس عن نيته الاستقالة.

التعليقات