31/10/2010 - 11:02

في مسيرة يوم القدس: الجهاد تؤكد على خيار المقاومة..

مسيرة الجهاد التي شارك فيها الآلاف من الفلسطينيين في شمال قطاع غزة إحياء لذكرى يوم القدس العالمي، ودخول انتفاضة الأقصى عامها الثامن تؤكد على خيار المقاومة..

في مسيرة يوم القدس: الجهاد تؤكد على خيار المقاومة..
شارك الآلاف من الفلسطينيين في المسيرة الجماهيرية التي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في شمال قطاع غزة بعد صلاة الجمعة إحياء لذكرى يوم القدس العالمي، ودخول انتفاضة الأقصى المباركة عامها الثامن، ورفضا للحصار الظالم المفروض على الشعب الفلسطيني.

وانطلقت المسيرة من مسجد الشهيد عز الدين القسام بمشروع بيت لاهيا، يتقدمها لفيف من القادة السياسيين في حركة الجهاد وصولا إلى ساحة الشهيد أنور عزيز بمخيم جباليا للاجئين.

ورفع المشاركون أعلام فلسطين، حاملين مجسدا لمسجد قبة الصخرة المشرفة في رمزية إلى مدينة القدس، مرددين هتافات" لبيك يا قدس.. لبيك يا أقصى.. القدس لنا.. يا قدس إنا قادمون".

وفي كلمة له أمام الجماهير المحتشدة في ساحة أنور عزيز، أكد الشيخ خضر حبيب، القيادي في الجهاد أن الجماهير الغفيرة خرجت لتعلن رفضها احتلال القدس وتمسكها بخيار المقاومة حتى دحر الاحتلال عن فلسطين.

وتابع: الجماهير في العالم الإسلامي من طنجة إلى جاكرتا تعلن اليوم انحيازها إلى القضية الفلسطينية، وتقول إن العالم المستبد ارتكب جريمة على حساب الشعب الفلسطيني المظلوم الذي سلبت أرضه وطرد من دياره. ونقول إننا لسنا إرهابيين، ولا نريد أن نعتدي على أحد، ولكن اعتدي علينا وسلبت حقوقنا وليس لنا خيار سوى المقاومة بكل ما نملك لرفع الظلم عن أنفسنا".

التعليقات