31/10/2010 - 11:02

قطاع غزة: استشهاد فتى (15 عاما) بنيران جيش الاحتلال

قوات الاحتلال تدعي أنه حاول التسلل إلى أراضي 48 فأطلقت عليه النار ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة توفي على إثرها في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع..

قطاع غزة: استشهاد فتى (15 عاما) بنيران جيش الاحتلال
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، الاثنين، عن استشهاد فتى فلسطيني اعتقله جيش الاحتلال مساء أمس الأول، الأحد، بعد أن أطلق النار عليه بالقرب من السياج الحدودي، وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع أثناء محاولته التسلل إلى أراضي عام 48.

وقالت المصادر "إن الجانب الإسرائيلي أبلغنا باستشهاد الفتى بعد أن أصيب بجراح خطيرة خلال محاولته التسلل لإسرائيل شمال قطاع غزة"، موضحة أنه سيتم صباح الثلاثاء تسليم جثمانه عبر معبر بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأكدت أنه لم يتم حتى الآن معرفة هوية الشهيد، موضحة أنه سيتم التعميم للمواطنين عبر وسائل الإعلام المحلية للتعرف على الشهيد.

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية عن مصادر في مستشفى سوروكا قولها :"إن الفلسطيني وصل إلى المستشفى بحالة صحية خطيرة جدًا حيث تعرض لإصابات في منطقة الصدر، ثم توفي متأثرا بجراحه".

وكانت مصادر فلسطينية أوضحت أن الجانب الإسرائيلي أبلغهم رسمياً عبر مكتب التنسيق والارتباط بإصابة فتى يبلغ من العمر 15 عاماً شمال شرق مدينة غزة، مشيرة أن قوات الاحتلال قامت بنقل الفتى –مجهول الهوية- إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، حيث وصفت حالته الطبية بالحرجة.

من جانبه ادعى الجيش الإسرائيلي أن الفتى حاول التسلل عبر الجدار الالكتروني وأنه لم ينصع لأوامر الجنود بالتوقف فأطلقت عليه النيران.

التعليقات