31/10/2010 - 11:02

قطاع غزة: انهيار أحد الأنفاق يودي بحياة 3 فلسطينيين..

إصابة إثنين آخرين بحالة اختناق ووصفت حالتهما بالحرجة * في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة المئات من الشبان الفلسطينيين قضوا جراء انهيار أنفاق..

قطاع غزة: انهيار أحد الأنفاق يودي بحياة 3 فلسطينيين..
أعلنت مصادر طبية فلسطينية صباح اليوم، الجمعة، عن مقتل ثلاثة مواطنين فلسطينيين وإصابة اثنين آخرين بحالة اختناق جراء انهيار أحد الأنفاق الممتدة على طول الشريط الحدودي الفاصل بين الأراضي المصرية والأراضي الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وقالت المصادر إن صابر اللحام (20 عاما) وابن عمه ماجد اللحام (24 عاما)، إضافة إلى مواطن ثالث مجهول الهوية وصلوا إلى مستشفى أبو يوسف النجار برفح جثثا هامدة، بعد انهيار أحد الأنفاق عليهم ، والذي يمتد بالقرب من بوابة صلاح الدين على الشريط الحدودي الفاصل جنوب قطاع غزة.

وأوضحت المصادر أن مواطنين آخرين أصيبا بحالة اختناق جراء انهيار النفق عليهم، ووصفت حالتهما الصحية بأنها حرجة.

وكان ثلاثة أشقاء من عائلة البطنيجي استشهدوا أمس الأول، وأصيب تسعة آخرون، جراء قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لأحد الأنفاق الممتدة على طول الشريط الحدودي بين مصر والقطاع، فيما قضى حوالي 120 مواطناً وأصيب مئات آخرين خلال العامين الماضيين جراء انهيار الأنفاق عليهم.

ومن جهة أخرى أعلنت كتائب القسام الجناح لحركة حماس عن استشهاد احد أعضائها طارق أبو جزر 22 عاما من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، خلال ما وصفته الكتائب "تأديته واجبه الوطني".

وقالت الكتائب في بيان لها إن أبو جزر استشهد مساء الخميس أثناء تأديته واجبه الوطني في جهاز الشرطة المقالة.

التعليقات