31/10/2010 - 11:02

قطاع غزة: طيران الاحتلال يقصف شرق خان يونس ومنطقة الأنفاق

إصابة فلسطيني بجروح متوسطة في عبسان شرق خان يونس * سقوط صاروخ قسام الليلة الماضية يوقع أضرارا لأحد المباني في "شاعار هنيغف"..

قطاع غزة: طيران الاحتلال يقصف شرق خان يونس ومنطقة الأنفاق
قصفت طائرات الاحتلال الحربية، الليلة الماضية عددا من الأنفاق التي تستخدم لإدخال البضائع والسلاح إلى قطاع غزة، وذلك بذريعة الرد على إطلاق صاروخ قسام سقط بالقرب من "سديروت" الليلة الماضية.

ومن جهتها قالت مصادر فلسطينية إن طيران الاحتلال قصف نفقين جنوب قطاع غزة.

وقال مدير الاسعاف والطوراىء في وزارة الصحة الطبيب معاوية حسنين، صباح اليوم الأحد، إن طائرات من طراز "اف 16" قصفت مناطق خالية في بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، موضحا أن القصف إدى إلى أصابة أحد المواطنين بجروح متوسطة نقل على اثرها الى مستشفى بمدينة خان يونس.

ونقل عن مصادر في جيش الاحتلال أنه تمت إصابة الأهداف، في حين صرح ناطق بلسان الجيش أن إسرائيل تحمل حركة حماس وحدها المسؤولية عن كل ما يحصل في قطاع غزة.

وكان قد أصاب صاروخ قسام الليلة الماضية بشكل مباشر سطح مبنى في شاعار هنيغف" ما أدى إلى وقوع أضرار للطبقة الثانية من المبنى.

وكان طيران الاحتلال الحربي قد شن عدة غارات ليلة السبت، وقصف عدة أهداف في قطاع غزة، أدت إلى إصابة نحو 8 فلسطينيين، واستشهاد القيادي في كتائب القسام عيسى البطران.

يذكر أنه تم إطلاق صاروخ "غراد" باتجاه مدينة عسقلان، الجمعة الماضي، سقط في منطقة سكنية وأوقع أضرارا مادية.

التعليقات