31/10/2010 - 11:02

قطاع غزة يستعد لاستقبال القافلة المصرية لكسر الحصار

أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، على أن الأخيرة أعدت استقبال شعبي ورسمي حافل لاستقبال قافلة كسر الحصار المصرية، المقرر قدومها اليوم

قطاع غزة يستعد لاستقبال القافلة المصرية لكسر الحصار
أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، على أن الأخيرة أعدت استقبال شعبي ورسمي حافل لاستقبال قافلة كسر الحصار المصرية، المقرر قدومها اليوم الأربعاء 10-9-2008 من مصر إلى قطاع غزة عبر معبر رفح الحدودي.

وقال الخضري، في تصريح صحفي صدر عنه "إن القافلة ستستقبل استقبالا شعبياً ورسمياً مبهجاً فور وصولها المعبر، وسيكون هناك عروض كشفية وموسيقية، إلى جانب رفع العلمين المصري والفلسطيني وأداء السلام الوطني لكليهما", مشيراً إلى أن القافلة التي تضم نواب وقادة جمعيات شعبية وأهلية ومؤسسات مصرية، ستستقبل أيضاً من قبل نواب الشعب الفلسطيني والحكومة.

وبين أن اللجنة الشعبية التي تواصل جهودها لرفع الحصار أعدت برنامج زيارات مميزة للوفد للاطلاع على كافة تفاصيل الحصار الإسرائيلي الظالم على قطاع غزة, مثمناً جهود نواب الشعب المصري ومؤسساته وجمعياته الأهلية والرسمية الناشطة ضد الحصار الإسرائيلي.

وطالب بتحرك مماثل في باقي الدول العربية والإسلامية للتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد الحصار والإغلاق الإسرائيلي المتواصلين علي قطاع غزة منذ أكثر من عام.

التعليقات