31/10/2010 - 11:02

قوات الإحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية

-

قوات الإحتلال الإسرائيلي تعتقل  15 فلسطينياً في الضفة الغربية
في إطار حملة الإعتقالات المتواصلة التي تقوم بها قوات الإحتلال منذ أشهر في الضفة الغربية، أقدمت منذ فجر اليوم على اعتقال 15 فلسطينياً من كافة أرجاء الضفة الغربية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي شابين فلسطينيين بدعوى حيازتهما زجاجات حارقة في مدينة رام الله.

وجاء ان عدة جيبات عسكرية اسرائيلية هرعت الى منطقة شمال غرب رام الله بعد انباء تحدثت عن قيام شبان فلسطينيين بالقاء الحجارة على الحافلات الاسرائيلية، وقامت بايقاف الشبان، واعتقلت اثنين منهم بدعوى حيازتهما زجاجات حارقة.

وداهمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية واعتقلت 7 مواطنين فجر اليوم الجمعة.

وجاء ان ما يقارب 12 اليات عسكرية اقتحمت المدينة من المدخل الشرقي وداهمت العديد من المنازل، منها منزل المواطن عبد اللطيف ابو حجلة حيث اعتقلت ابناءه الاربعة وهم ايهاب ويعمل شرطيا في مركز شرطة المدينة، حسام، نزار وحازم عبد اللطيف ابو حجلة، بعد ان عاثت فسادا في المنزل وكسرت محتوياته.

واقتحمت عدة اليات منزل المواطن عدنان محمد حنون واعتقلت ابناءه مهدي (25عاما)، محمود (19عاما)، بعد ان عاثت فسادا في المنزل.
كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ناجي جميل يونس (25 عاما)، بعد ان داهمت منزله في المدينة .

واقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم واعتقلت اربعة مواطنين.

وافاد شهود عيان ان عدة اليات عسكرية اقتحمت البلدة وقامت قوات الاحتلال بعملية تفتيش واسعة في العديد من منازل البلدة بحجة البحث عن ما تسميهم اسرائيل "مطلوبين".

واضاف شهود عيان ان قوات الاحتلال اعتقلت اربعة مواطنين من البلدة بدعوى انتمائهم الى حركة المقاومة الاسلامية حماس وهم: حيان محمود عيسى طقاطقة( 24 عاما)، رأفت محمد عيسى طقاطقة (25 عاما)، وغسان محمد مرشد ثوابتة(33 عاما)، عامر امين علي طقاطقة (21 عاما)، وانسحبت القوات من البلدة بعد الاعتقال.

واقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي مخيم بلاطة شرق نابلس واعتقلت فلسطينيين اثنين.

وجاء ان اكثر من 6 جيبات عسكرية اسرائيلية اقتحمت المخيم من جهة شارع القدس جنوب نابلس وشارع المسلخ شرقي المخيم وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل وقامت بعمليات تفتيش واسعة قبل أن تعتقل الشابين أحمد عبدالله اشتيوي فاعور (24عاما) وأحمد سعيد حسني عطالله (20 عاما).

التعليقات