31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينيا في الضفة الغربية وتصيب شاب في رام الله بعيار ناري..

واصلت قوات الاحتلال سياستها العدوانية تجاه الفلسطينيين وداهمت العديد من المدن والقرى الفلسطينية خلال الليلة الماضية وفجر اليوم واعتقلت 22 فلسطينيا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينيا في الضفة الغربية وتصيب شاب في رام الله بعيار ناري..
واصلت قوات الاحتلال سياستها العدوانية تجاه الفلسطينيين وداهمت العديد من المدن والقرى الفلسطينية خلال الليلة الماضية وفجر اليوم واعتقلت 22 فلسطينيا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، وأصابت فلسطينيا بجراح على حاجز عطارة في رام الله.

ففي سلسلة مداهمات في مدينة نابلس التي تضيق قوات الاحتلال عليها الخناق بشكل خاص وفي القرى القريبة منها اعتقلت قوات الاحتلال 8 فلسطينيين، واعتقلت 4 في منطقة بيت لحم -بيت ساحور.

كما وداهمت قوات الاحتلال العديد من منازل من تعتبرهم مطلوبين في بلدة اليامون المحاذية لمدينة جنين واعتقلت فلسطينيين. وفي منطقة طولكرم وقلقيلية داهمت قوات الاحتلال العديد من المنازل واعتقلت ثلاثة فلسطينيين.

وفي مركز السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين وأطلقت النار على فلسطيني على حاجز عطارة مما أدى إلى إصابته بجراح نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج. واعتقلت قوات الاحتلال 5 فلسطينيين في مداهمات طالت البلدة القديمة لمدينة الخليل ومخيمي العروبي والفوار.

وضمن سياسة الإغلاق والتضييق على الفلسطينيين في الضفة الغربية، منعت قوات الاحتلال أهالي قرية عنين، المحاذية لجدار العزل، قضاء جنين، من الدخول لأراضيهم.

وفي سياق متصل أعلنت السلطات الإسرائيلية عن اعتقال 65 فلسطينيا في مدينة الطيبة في المثلث، داخل الخط الأخضر، بزعم أنهم لا يحملون تصاريح دخول، كما واعتقلت عددا من أصحاب العمل الذين يشغلون هؤلاء.


التعليقات