31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين فلسطينيين بينهم امرأة في محافظة خانيونس..

-

قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين فلسطينيين  بينهم امرأة في محافظة خانيونس..
اعتقلت قوات إسرائيلية خاصة صباح اليوم الخميس ، سبعة مواطنين بينهم امرأة، شرق بلدة القرارة في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان أن قوة إسرائيلية خاصة توغلت شرق بلدة القرارة وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت كلا من: أحمد سرور وابنه، وعاطف النجار وزوجته، ويوسف فياض، ومحمد فياض، ومواطن من عائلة أبو عابد.

وأضاف الشهود أن رجال المقاومة الفلسطينية تصدت للقوات الإسرائيلية الخاصة المتوغلة في المنطقة, ما أدى إلي إصابة مقاومين خلال تصديهم للقوات المتوغلة.

ومن جهتها أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،مسؤوليتها عن استهداف قوة إسرائيلية خاصة تقدمة بالقرب من بوابة السريج شرق بلدة القرارة بقذيفتيRBG وخمس قذائف هاون والاشتباك معها لعدة ساعات منذ الصباح.

وأوضحت السرايا في بيانٍ لها , أنها تمكنت الساعة09:30 من صباح اليوم الخميس من رصد قوة إسرائيلية خاصة متقدمة بالقرب من بوابة السريج شرق القرارة جنوب القطاع، واستهدافها بقذيفتي RBG وخمس قذائف هاون والاشتباك معها منذ الصباح لعدة ساعات، مؤكدةً أن مجاهديها حققوا في صفوف القوة إصاباتٍ مباشرة في ،فيما أصيب احد المجاهدين بجراح متوسطة خلال العملية.

وأكدت سرايا القدس أن هذه العملية الجهادية المباركة وتأكيداً منها على خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.



التعليقات