31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 35 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

اعتقال 16 فلسطينياً في برقين غرب جنين، و 9 من عنبتا قرب طولكرم، و 7 من عزون قرب قلقيلية، و3 من مدينة نابلس، وفلسطيني واحد من مخيم العزة قرب بيت لحم..

قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 35 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من 35 مواطنا فلسطينيا في توغلات احتلالية طالت العديد من القرى والبلدات الفلسطينية المختلفة في الضفة الغربية، بعد أن شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل أجبرت خلالها قوات الاحتلال المواطنين على الخروج في العراء قبل أن تعتقل المواطنين.

فقد اعتقلت الليلة الماضية قوات الاحتلال 16 مواطنا فلسطينيا أثناء توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء بلدة برقين غرب جنين، وحاصرت احد المقاهي، وشنت حملة تفتيش واعتقالات في صفوف المواطنين الموجودين داخل المقهى والمحال التجارية المجاورة، اعتقل خلالها 16 فلسطينياً، في حين توغلت قوات الاحتلال في قرى وبلدات قباطية وعرابة ورمانة ومدينة طوباس ولم يبلغ عن أية اعتقالات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 9 مواطنين من بلدة عنبتا في محافظة طولكرم بعد توغل داخل أحياء البلدة، حيث شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق في منازل المواطنين اعتقلت خلالها المواطنين التسعة، فيما اعتقلت 7 آخرين في بلدة عزون في محافظة قلقيلية بحجة أنهم مطلوبين لدى قوات الاحتلال.

في سياق آخر حاصرت قوات الاحتلال عددا من أحياء مدينة نابلس فجر اليوم وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين، أجبرت خلالها السكان على الخروج من المنازل لساعات طويلة اعتقلت خلالها 3 مواطنين، في حين منعت الأطقم الطبية والصحفية من الاقتراب من الأحياء المحاصرة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من مخيم العزة في محافظة بيت لحم بعد إجراء حملة تفتيش واسعة في المخيم. وتوغلت قوات الاحتلال في مدينة الخليل وعدد من القرى والبلدات المجاورة بحجة البحث عن مطلوبين لقوات الاحتلال.

التعليقات