31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تعلن عن إصابة ضابط في اشتباكات وقعت فجر اليوم في بلدة قباطيا؛ وسقوط صاروخين في عسقلان..

اشتباكات عنيفة وقعت فجر اليوم بين قوة احتلالية توغلت في بلدة قباطيا وبين ناشطي المقاومة. وأكدت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي أن عناصرها أصابوا جنديا إسرائيليا.

قوات الاحتلال تعلن عن إصابة ضابط في اشتباكات وقعت فجر اليوم في بلدة قباطيا؛ وسقوط صاروخين في عسقلان..
اعترفت قوات الاحتلال مساء اليوم بإصابة ضابط برصاص المقاومة الفلسطينية في بلدة قباطيا جنوبي جنين فجر اليوم. وأوضحت أن الضابط تلقى العلاج في المكان ثم نقل إلى مستشفى العفولة، واصفة إصابته بالطفيفة.

وكانت مصادر فلسطينية قد أفادت أن اشتباكات عنيفة وقعت فجر اليوم بين قوة احتلالية توغلت في بلدة قباطيا وبين ناشطي المقاومة. وأكدت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي أن عناصرها أصابوا جنديا إسرائيليا.

وقالت السرايا في بيان أن مجموعات من سرايا القدس تصدت لعشرات الآليات التابعة لجيش الاحتلال التي توغلت في البلدة من عدة محاور؛ واستخدموا القنابل اليدوية والبنادق الرشاشة.

وأكدت السرايا أن المجموعة أطلقت النار عن بعد أمتار على أحد الجنود، وتمكنت من تفجير عبوات ناسفة صغيرة الحجم في الآليات التي شاركت في الحملة علي البلدة وإعطاب إحداها وإصابة من بداخلها بشكل مباشر.

ومن جانب آخر أفادت مصادر إسرائيلية أن صفارات الإنذار انطلقت مرتين في مدينة عسقلان وأعقبهما سماع انفجاريين.

وفي وقت لاحق أفادت مصادر إسرائيلية أن صاروخا سقط قرب مصنع في المنطقة الصناعية جنوب المدينة ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

يشار إلى أن آخر مرة تعرضت فيها مدينة عسقلان للقصف بالصواريخ كان في 3 مارس آذار الماضي حيث سقط صاروخا غراد في حيين سكنيين في المدينة.

التعليقات