31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تعيد إغلاق الطريق الى الظاهرية وضواحيها

-

قوات الاحتلال تعيد إغلاق الطريق الى الظاهرية وضواحيها

قامت قوات الجيش الاسرائيلي صباح اليوم بإعادة إغلاق الطريق المؤدية إلى الظاهرية والقرى المحيطة بها وذلك بعد أن قام حشد جماهيري من اللجان الشعبية والمتضامنين الدوليين والإسرائيليين بإعادة فتحها مساء أول أمس الخميس، والتي كانت مغلقة منذ انطلاقة انتفاضة الأقصى.

وقال شهود عيان إن جرافة عسكرية إسرائيلية معززة بالعديد من الآليات العسكرية المحملة بالجنود حضرت إلى المكان صباح اليوم وقامت الجرافة بإعادة إغلاق الطريق بالصخور والمكعبات الإسمنتية والأتربة من جديد .

وفي نفس السياق قال الأمين العام للجان الشعبية السيد عزمي الشيوخي إن إعادة إغلاق هذا الطريق لن يثنينا عن تكرار وتواصل محاولات فتحه حتى يتم إعادة حركة المارة والمركبات من هذا الشارع إلى سابق عهدها قبل الإغلاق.

وأعلن الشيوخي عن البدء بانتفاضة شعبية سلمية على امتداد ساحات الوطن لإعادة فتح الشوارع المغلقة ولمقاومة الحواجز العسكرية التي تفصل المناطق الفلسطينية بعضها عن بعض والتي حولتها إلى معازل وكنتونات وحولت تجمعاتنا السكانية إلى سجون كبيرة.

وشدد على ان هذه المرحلة هي مرحلة الفرز للخبيث من الطيب ومرحلة بروز النخب ومرحلة إعادة الأمور الى نصابها من الميدان مشيدا بالدكتور مصطفى البرغوثي كنموذج للقيادة الحقيقية التي تعمل في الميدان وفي قلب الحدث وبتواصل مع المعاناة ومع الهموم وبين الأوساط الشعبية والجماهيرية نحو تحقيق الحلم الفلسطيني الكبير.

التعليقات