31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تفتح نيرانها على منازل المواطنين جنوب رفح

اوساط امنية اسرائيلية: قوات الاحتلال ستقوم بعمليات عسكرية واسعة، ردا على عملية القدس يقدر انها ستتركز في مدينة الخليل المحتلة..

قوات الاحتلال تفتح نيرانها على منازل المواطنين جنوب رفح
قالت مصادر فلسطينية في قطاع غزة ان قوات الاحتلال الإسرائيلية فتحت، فجر اليوم، نيران أسلحتها الرشاشة والثقيلة، باتجاه منازل المواطنين المجاورة لبوابة صلاح الدين، إضافة إلى منطقتي تل السلطان وبلوك "j" جنوب محافظة رفح.

وروى شهود العيان، أن جنود الاحتلال المتمركزين على أبراج المراقبة العسكرية على طول الشريط الحدوي الفاصل بين الأراضي الفلسطينية والمصرية، فتحوا نيران أسلحتهم صوب بيوت المواطنين.

وقالوا ان إطلاق النار جاء بشكل عشوائي وكثيف باتجاه الأحياء السكنية المجاورة لبوابة صلاح الدين، إضافة الى منطقتي تل السلطات وبلوك "j"، مما أدى إلى تضرر عدد من المنازل وخلق حالة من الإرباك والهلع بين المواطنين.

الى ذلك قدرت اوساط امنية اسرائيلية، صباح الاربعاء، بأن قوات الاحتلال لن تعلن من جانبها عن انتهاء الهدنة، لكنها ستقوم بعمليات عسكرية واسعة، ردا على عملية القدس. وقدرت اوساط امنية قيام قوات الاحتلال باقتحام الاحياء العربية في مدينة الخليل المحتلة، واعادة فرض حظر التجول فيها واعادة الحواجز الى شوارعها.

وقالت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت، الليلة الماضية، تسعة فلسطينيين، في الضفة الغربية، بزعم انهم من المطلوبين للسلطات الامنية.

التعليقات