31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تنسف اربعة منازل في الخليل وقباطية

وتسلم إخطارات بهدم منازل اضافية لعدد من المواطنين في قرية نحالين غربي بيت لحم

قوات الاحتلال تنسف اربعة منازل في الخليل وقباطية
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم، ثلاثة منازل في مدينة الخليل ومنزلا رابعا في بلدة قباطية محافظة جنين

واوردت "وفا"، ان قوات الاحتلال هدمت منزل عائلة الشهيد محمود عمران القواسمي، الواقع في حارة الشيخ المطلة على المركز التجاري لمدينة الخليل، ويتكون المنزل من 6 شقق سكنية، ويقع ضمن عمارة سكنية تتألف من خمسة طوابق.كما هدمت تلك القوات منزلاً يعود لعائلة الشهيد حازم فوزي القواسمي، في منطقة واد أبو كتيلة على الطرف الغربي للمدينة، وتقدر مساحته بنحو 200 متر مربع.

وهدمت منزلاً ثالثاً يعود لعائلة الشهيد سفيان محمد حريز قفيشة، الواقع في منطقة رأس الجور.على صعيد آخر، شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واسعة لمنازل المواطنين في الخليل وبلدات وقرى المحافظة، اعتدت خلالها على أصحابها بالضرب، واعتقلت 8 مواطنين على الأقل، عرف منهم حسب "نادي الأسير" الفلسطيني في الخليل كل من: مهند عمر القواسمي، مازن عمر القواسمي، فوزي عبد السميع القواسمي، عبد السميع فوزي القواسمي، وسامر فوزي القواسمي.

وفي قباطية نسفت قوات الاحتلال الإسرائيلية بالمتفجرات، فجر اليوم، منزل المواطن نصري أبو الرب المكون من طابقين ويؤوي 12 شخصاً.

الى ذلك، سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم، إخطارات بهدم منازل لعدد من المواطنين في قرية نحالين غربي بيت لحم، وتعود المنازل للمواطنين: حسين موسى نجاجرة، وعبد الله راضي غياظة، وعودة مصطفي الأعور، وأحمد إسماعيل نجاجرة، وماجد غياظة، وإبراهيم سامي غياظة.

وذكرى أصحاب المنازل التي هي قيد الإنشاء أنهم تفاجأوا بقدوم قوات كبيرة من جنود الاحتلال يرافقهم موظفون مما يسمى بالإدارة المدنية الإسرائيلية، وسلموهم إخطارات تنذرهم بمراجعة الإدارة خلال مدة 45 يوماً وإلا سينفذ أمر الهدم.

التعليقات