31/10/2010 - 11:02

قيادي في فتح غزة: نتائج الانتخابات للجنة المركزية مزورة

-

قيادي في فتح غزة: نتائج الانتخابات للجنة المركزية مزورة
أكد "احمد نصر" احد ابرز قادة فتح في قطاع غزة والذي تنافس على عضوية اللجنة المركزية للحركة ان نتائج انتخابات اللجنة المركزية للحركة والتي أعلنت اليوم قد تم تزويرها " موضحا "تلك النتائج لا تعبر عن رأي المؤتمر ولا عن النتائج الحقيقية للمؤتمر.

وقال نصر في تصريحات لعـــ48ـــرب أنه أول أمس الساعة العاشرة ليلا كشف هناك تزوير فيما يتعلق بانتخابات غزة عبر الهاتف ’ موضحا أن هناك عدة نقاط وإشارات واضحة المعالم تدل علي انه تم التلاعب علي أبناء غزة من خلال التصويت هذا تم بشكل واضح .

وأوضح نصر أنه ابلغ كل القيادات وكل الأمن ووزير الداخلية في هذا الموضوع, مؤكداً أن ما حصل هو كارثة حيث يعبد ويرسم الطريق أمام مرحلة من الانحطاط السياسي الرهيب والذي سيدفع ثمنه كل الشعب الفلسطيني.

وقال إن هذا التزوير في بداية الانتخابات ونهايتها يبشر بشؤم علي القضية الفلسطينية لان هذا الانحطاط الدي سيحصل في القضية الفلسطينية, مضيفاً " أن القضية الفلسطينية وليست فتح فقط "ستدفن جراء ما حدث في تلك الانتخابات" مطالبا شرفاء فتح بان يقرؤوا النتائج قراءة معمقة وان يحددوا موقفهم مما حدث.

وقال أن هذه اللجنة المركزية لا تستطيع توحيد حركة فتح ولكن ستقوم بتمزيق الحركة لان هناك أشخاص لا يمكن أن تقتنع فتح بأنهم لهم حق في أن يكونوا أعضاء لجنة مركزية.

التعليقات