31/10/2010 - 11:02

كتائب الأقصى تنفي اتهامات ديسكين وتعتبرها تهرّبا من الإستحقاقات

-

كتائب الأقصى تنفي اتهامات ديسكين وتعتبرها تهرّبا من الإستحقاقات
نفت قيادة كتائب شهداء الاقصي فى الضفة الغربية ما نقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن رئيس جهاز الأمن الداخلي يوفال ديسكين قوله " إن مجموعة حركة ( فتح ) خططت لمهاجمة موكب رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت خلال زيارته لمدينة أريحا في مطلع شهر أب أغسطس الماضي حيث أجرى مباحثات مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس .

وقال زكريا الزبيدى قائد كتائب شهداء الاقصي في الضفة الغربية لعــ48__رب إن هذه الاتهامات باطلة وعارية عن الصحة وإسرائيل لجأت لمثل هذه الشائعات للتهرب من استحقاقاتها فيما يتعلق بالتعامل مع عناصر كتائب الاقصي .

وأضاف الزبيدى " نحن لا نقبل اى اتهامات من العدو الإسرائيلي لان هذا العدو دائما يتهم الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة بالكثير من التهم التي لا تكون سوى مجرد فقاعات هوائية ليجد لنفسه مخرجا من استمرار الاعتداءات علي أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله .

وأوضح أن الحكومة الإسرائيلية لجأت لهذا الاتهام لأنه كان من المفترض ان تدفع استحقاق إعطاء عفو عام عن حوالى 178 مطاردا من كتائب الاقصي ولجأت لذلك للتهرب من تنفيذ هذا الاستحقاق لانها تريد الاستمرار فى ضرب ابناء الشعب وتحديدا كتائب الاقصي .

من جهته نفى احمد عبد الرحمن الناطق الرسمي باسم حركة ( فتح ) اليوم صحة الإنباء بشأن تخطيط مجموعة من حركته لمهاجمة موكب رئيس الحكومة الإسرائيلية إيهود أولمرت في شهر أغسطس الماضي .

وقال عبد الرحمن في بيان وزعته الحركة اليوم " إن ما ورد على لسان يوفال ديسكين رئيس جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي ( الشين بيت ) غير صحيحة جملة وتفصيلا.

واعتبر " إن هذه الرواية مفبركة وهدفها التشكيك في جهود حركة ( فتح ) والرئيس محمود عباس من اجل تحقيق السلام العادل بين الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي .

ونبه إلى " أن خلف تلك الرواية المفبركة أهدافا سياسية مكشوفة مطالبا وسائل الإعلام بعدم التعاطي مع مثل تلك الرواية الكاذبة .

التعليقات