31/10/2010 - 11:02

كتائب شهداء الأقصى تعلن وقف إطلاق النار ابتداء من اليوم السبت

الكتائب ملتزمة فقط بوقف إطلاق النار المتبادل يبدأ من اليوم السبت إلا أنه لن تبادر لأي تهدئة مع الاحتلال الاسرائيلي في حال تواصل العدوان علي الشعب في قطاع غزة والضفة

كتائب شهداء الأقصى تعلن وقف إطلاق النار ابتداء من  اليوم  السبت
أكدت كتائب شهداء الاقصى التابعة لحركة فتح التزامها بالموقف السياسي لحركة فتح الممثل بالالتزام بوقف إطلاق النار المتبادل، والذي دعا إليه الرئيس محمود عباس "حفاظاً على الشعب الفلسطيني من العدوان الإسرائيلي".

وقالت كتائب الأقصى في بيان لها إنها لن تبادر بأي تهدئة مع الاحتلال الاسرائيلي في حال تواصل العدوان على الشعب في قطاع غزة والضفة الفلسطينية، وعليه فإن الكتائب ملتزمة فقط بوقف إطلاق النار المتبادل يبدأ من اليوم، السبت.

ودعت كتائب الاقصى الي وقف العدوان الإسرائيلي بشكل فوري وكامل يشمل كافة مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة، كما دعت كافة مجموعتها المسلحة على امتداد الوطن إلى "الالتزام بقرار وقف إطلاق النار المتبادل والذي دعا إليه الرئيس محمود عباس بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني وتجنبه من العدوان الاسرائيلي".

ودعت الكتائب المجتمع الدولي للوقف أمام مسئولياته تجاه الشعب الفلسطيني من أجل وقف العدوان الاسرائيلي.

كما ودعت الكتائب فى بيانها الرئيس أبو مازن لبذل كل الجهود دولياً وعربياً من أجل ضمان حق الشعب الفلسطيني في الحياة الكريمة.

وأكدت الكتائب بأن أي عدوان اسرائيلي على الشعب الفلسطيني سيتحمّل الاحتلال كافة النتائج المترتبة على ذلك، وطالبت كافة الأطراف المعنية بالاستقرار في المنطقة بممارسة الضغط على الاحتلال حتى يلتزم بتنفيذ الاستحقاقات المترتبة على وقف إطلاق النار و ذلك قبل فوات الأوان

التعليقات