31/10/2010 - 11:02

لجان المقاومة: كل الخطط الإسرائيلية لن تنجح في وقف صاروخ واحد ينطلق من غزة ..

-

لجان المقاومة: كل الخطط الإسرائيلية لن تنجح في وقف صاروخ واحد ينطلق من غزة ..
صرح القيادي البارز في لجان المقاومة الشعبية عامر قرموط "أبو الصاعد" بأن صواريخ المقاومة وصلت مرحلة تجاوزت فيها محاولات المنع والقضاء عبر تطور نوعي خلقته الظروف الميدانية وتراكم الخبرات لدى المقاومين وان كل الخطط التي يضعها العدو لن تنجح في وقف صاروخ واحد ينطلق من غزة .
وقال أبو الصاعد يحاول العدو عبر التهديدات المستمرة بالاجتياح أن يوهم نفسه بالقدرة على الحد من صواريخ المقاومة أو وقفها وهو يعلم جيدا ما يواجه في التوغلات الجزئية على أطراف المدن والمخيمات من مقاومة شرسة لم يعهدها من قبل وبكل تأكيد سوف تكون المفاجأة كبيرة له إذا ركب غروره وحاول التوغل في غزة .
وذكر أبو الصاعد أن تهديد رئيس بلدية عسقلان روني تسهاري ومطالبته بإنهاء حياة رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية تكشف لنا عن الوجه القبيح لساسة هذا الكيان العدواني .
وأكد أبو الصاعد أن المساس بشخص هنية بما يمثله من واجهة سياسية وحضور شعبي وجماهيري لذا شعبنا وامتنا في كل مكان سوف يكون بمثابة إعلان حرب شاملة في المنطقة وتتحمل دولة العدو تبعاته على المستوي المحلي والإقليمي .
واوضح ان استخفاف رئيس بلدية عسقلان المحتلة بدعوة الناطق باسم لجان المقاومة أبو مجاهد هو العناد الذي يتسم به الجهلة والذين لا يقرؤون حركة التاريخ بل زيادة على دعوة أبو مجاهد نطالبه بالرحيل عن عسقلان لأنها أرض لها أهلها تعرفهم جيدا حبات رملها وزهر برتقالها وليمونها .
ودعا أبو الصاعد فصائل المقاومة بتصعيد ضرباتها وتوحيد صفوفها لمواجهة أي عدوان اسرائيلي كما دعا أبناء الشعب الفلسطيني المرابط لمزيد من الالتفاف حول خيار المقاومة والجهاد

التعليقات