31/10/2010 - 11:02

لجنة فك الحصار عن غزة تحذر من محاولة منع دخول سفينتي فك الحصار إلى غزة..

"وزارة الخارجية الإسرائيلية وجهت رسالة مفتوحة طلبت فيها من حوالي 40 ناشطا أبحروا من اليونان في سفينتين لكسر الحصار محذرة من عدم الاقتراب من شواطئ القطاع"..

لجنة فك الحصار عن غزة تحذر من محاولة منع دخول سفينتي فك الحصار إلى غزة..
قالت اللجنة الشعبية لمواجهة كسر الحصار، صباح اليوم الخميس، أن الاحتلال سيدفع ثمنا باهظا في حال منع دخول سفينتي كسر الحصار إلى قطاع غزة.

جاء ذلك بعد إعلان السفارة الإسرائيلية في أثينا أمس أن وزارة الخارجية الإسرائيلية وجهت رسالة مفتوحة طلبت فيها من حوالي 40 ناشطا مؤيدين للفلسطينيين أبحروا من اليونان في سفينتين لكسر الحصار المفروض على غزة منذ أكثر من عام ، محذرة من عدم الاقتراب من شواطئ القطاع.

وأكد رامي عبدو الناطق باسم اللجنة الشعبية في تصريحات صحفية أن كل من على متن السفينتين مصممون على الدخول إلى قطاع غزة، ليشاهدوا ما يتعرض له الشعب الفلسطيني جراء الحصار المفروض على القطاع.

وأشار أن ما تحمله السفينتين هو دلالة رمزية أكثر مما تحمله من عدد، موضحا أن إسرائيل تريد الالتفاف على هذا التحرك ولو أنها جادة في استلام المساعدات وتسلمها للفلسطينيين لسمحت بمرور عشرات الشاحنات التي تحمل الاحتياجات الإنسانية والطبية عبر معابر قطاع غزة منذ فترة طويلة.

التعليقات