31/10/2010 - 11:02

مسؤول فلسطيني في لقاء مع "معريف" يحرض الإسرائيليين على اجتياح قطاع غزة بشكل عاجل..

حماس تعمل على تخزين السلاح في غزة؛ سلاح من كافة الأنواع، ومن كافة الدول. فالسلاح يتدفق من اليمن والسودان وباكستان وإيران. وتنشط شبكة تهريب دولية هائلة..

مسؤول فلسطيني في لقاء مع
حرض مسؤول فلسطيني، التقت به صحيفة "معريف"، الإسرائيليين على اجتياح قطاع غزة، وحذرهم من أن بعد سنة لن يستطيعوا فعل شيء.

وتورد الصحيفة حديث المسؤول الذي وصفته بالرفيع جدا، وتؤكد أن كان له دور بارز في أحداث غزة. وقد أجرت الصحيفة اللقاء على ما يبدو لدى زيارة أحد مراسليها للمقاطعة في رام الله لإجراء مقابلة مع رئيس السلطة محمود عباس، نشرت في ملحق السبت.

وقال المسؤول: "حماس تهديد لنا ولكم، بل ربما تهديد استراتيجي". وأضاف: "أنتم لا تدركون ما الذي يجري هناك. ولا يمكنكم استيعاب ما ينقلونه للداخل كل ليلة".

ويتابع: سلمتم لمصر أسماء الضباط الذين يتلقون رشوة في الجانب المصري لمعبر رفح. ماذا فعلوا في هذا الموضوع؟ لا شيء". ويقول عن حماس: "الأنفاق التي يحفرونها هناك مدن كاملة. وحتى لو دخلتم هناك لن تستطيعوا إيجاد الحفر السرية".

ويضيف: اشترت حماس غلعاد شاليت من عائلة درمش. والتحكم بمصير الجندي بات بيد حماس على مستوى القادة الميدانيين في غزة. ويتابع المسؤول: " بعد سنة لن تستطيعوا الدخول إلى غزة. ولن تستطيعوا فعل شيء هناك. الآن تدخل دباباتكم بحرية.. تدخل وتخرج. بعد سنة ستدخل ولن تخرج".

ويواصل المسؤول تحريضه: "سيكون لديكم أكثر من جندي واحد مختطف. فحماس تعمل على تخزين السلاح في غزة؛ سلاح من كافة الأنواع، ومن كافة الدول. فالسلاح يتدفق من اليمن والسودان وباكستان وإيران. وتنشط شبكة تهريب دولية هائلة تشكل بالنسبة لكم تهديدا استراتيجيا ".

ويضيف: " في ليلة واحدة، دخل مؤخرا إلى غزة، عبر الأنفاق، 300 بندقية كلاشينكوف ، ومئة قذيفة آر بي جي ومليون رصاصة- في ليلة واحدة..".

التعليقات