31/10/2010 - 11:02

مسلسل الاعتداءات على الفلسطينيين في الخليل يتواصل: أكثر من مئة مستوطن يهاجمون منازل فلسطينية

يتواصل مسلسل اعتداءات المستوطنين في الخليل على الفلسطينيين، وتعرضت اليوم عدة منازل في وادي الحصين والأحياء المحيطة لهجمات نفذها عشرات المستوطنين من مستوطنة 'كريات أربع'

مسلسل الاعتداءات على الفلسطينيين في الخليل يتواصل: أكثر من مئة مستوطن يهاجمون منازل فلسطينية
يتواصل مسلسل اعتداءات المستوطنين في الخليل على الفلسطينيين، وتعرضت اليوم عدة منازل في وادي الحصين والأحياء المحيطة لهجمات نفذها عشرات المستوطنين من مستوطنة 'كريات أربع' ومبنى الرجبي الذي يحتله المستوطنون منذ نحو 20 شهرا.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية طوف" عن مواطنين يقيمون في حي وادي الحصين، حيث يقع مبنى الرجبي، أن ما يزيد عن مئة مستوطن شنوا سلسلة هجمات منظمة ضد منازل المواطنين وممتلكاتهم، ومنعوا المواطنين من التحرك عبر الشارع الوحيد الذي يربط المنطقة بالحرم الإبراهيمي الشريف.

وأضاف المواطنون أن الهجمات الجديدة التي شنها المستوطنون على منازل بالمنطقة، أدت إلى إلحاق أضرار ببعضها، مشيرين الى أن الهجمات التي نفذت دون تدخل لردعها من قبل قوات الاحتلال المتمركزة في المنطقة، شملت اكثر من 15 منزلا، عرف من أصحابها: عيسى الرازم، وبسام وناصر، وصلاح وكايد الجعبري، وكايد دعنا، ومحمد علي الجعبري، وجمال أبو اسعيفان، وعبد الحي أبو اسعيفان.
وكان ثلاثة مواطنين على الأقل، تعرضوا الليلة الماضية للاعتداء من قبل مستوطنين، وذلك أثناء نقلهم بضائع لإلى بقالة غرب المستوطنة.

وأوضح الشاب خلوي الجعبري (19 عاما)، أن الاعتداء عليه وعلى الشقيقين ثائر ومكروم ناصر الجعبري (14 و15 عاما)، شمل رشقهم بالحجارة والاعتداء بالأيدي والعصي ما أدى الى إصابتهم برضوض وكدمات في أنحاء متفرقة من أجسامهم، بينما أتلف المستوطنون كميات من البضائع التي كان المواطنون ينقلونها إلى بقالة قريبة.

التعليقات