31/10/2010 - 11:02

مصرع ثلاثة فلسطينيين في انفجار غامض في موقع أنصار غربي غزة..

لقي ثلاثة فلسطينيين مصرعهم مساء اليوم وأصيب آخرون في انفجار غامض وقع في موقع أنصار التابع للشرطة الفلسطينية غربي مدينة غزة وتضاربت الروايات حول ملابسات هذه الحادثة.

مصرع ثلاثة فلسطينيين في انفجار غامض في موقع أنصار غربي غزة..
لقي ثلاثة فلسطينيين مصرعهم مساء الثلاثاء وأصيب آخرون في انفجار غامض وقع في موقع أنصار التابع للشرطة الفلسطينية غربي مدينة غزة وتضاربت الروايات حول ملابسات هذه الحادثة.

الرواية الأولى تقول إن ثلاثة من أعضاء حركة فتح لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في انفجار عبوة ناسفة لدى محاولتهم زرعها في معسكر أنصار. في حين قالت مصادر أخرى إن الثلاثة هم من حركة حماس ولقوا مصرعهم في انفجار داخلي لم تعرف أسبابه في موقع أنصار.

و قالت الداخلية الفلسطينية إن الانفجار ناجم عن قصف من الزوارق الحربية الإسرائيلية استهدف موقع أنصار، الأمر الذي نفته السلطات الإسرائيلية

وقالت الداخلية الفلسطينية على لسان الناطق باسمها ايهاب الغصين إن الانفجار الذى وقع مساء اليوم وأسفر عن سقوط ثلاثة شهداء ناجم عن قصف من الزوارق الحربية الاسرائيلية التي أطلقت صاروخا باتجاه القوة البحرية المتواجدة في ميناء الصيادين بالقرب من موقع أنصار .

فيما اكد شهود عيان يقطنون بالقرب من المنطقة ان الانفجار هو داخلى ووقع داخل مقر انصار الذى تسيطر عليه القوة التنفيذية وادى الى سقوط قتلى وجرحى .

وهرعت على الفور سيارات الاسعاف والدفاع المدنى لاخلاء الجرحى والقتلى واخماد النيران التي اشتعلت جراء شدة الانفجار .
واكدت مصادر طبية فلسطينية وصول اشلاء ثلاث قتلى الى مستشفى الشفاء بغزة الى جانب عدد من الجرحي

و نفت اسرائيل ان تكون الزوارق البحرية قد اطلقت نيرانها باتجاه القوة البحرية وقالت انه ناتج عن انفجار داخلي



التعليقات