31/10/2010 - 11:02

مواجهات في جنين ونابلس واعتقال عدد من المواطنين شمال الضفة

-

مواجهات في جنين ونابلس واعتقال عدد من المواطنين شمال الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين بعد توغلات لجيش الاحتلال داخل احياء عدد من المدن والقرى بعد مواجهات بين شبان المقاومة وجيش الاحتلال الذي يشدد من حصاره على محافظات شمال الضفة الغربية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال شقيقين من مخيم جنين بع توغل لجيش الاحتلال فجر اليوم داخل احياء المخيم وسط اشتباكات عنيفة مع شبان المقاومة الفلسطينية اقتحمت خلالها قوات الاحتلال العديد من المنازل وسط اطلاق النار العشوائي على المواطنين في حين اعتقلت مهندسا من حي الجابريات في مدينة جنين بعد محاصرة منزله بعدد من الاليات وعشرات من جنود الاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مواطنين من بلدة كفر راعي على احد حواجزها المقامة في المحافظة واخر بالقرب من بلدة النصارية في الاغوار الشمالية في حين اعتقلت شقيقين صباح اليوم على حاجز حوارة بعد التدقيق بهوياتهما.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت ثلاثة مواطين من بلدة سالم في محافظة نابلس بعد توغل داخل احياء البلدة في حين توغلت قوات الاحتلال فجر اليوم داخل احياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة وسط اطلاق النار العشوائي على المواطنين دون ان يبلغ عن اية اعتقالات او اصابات.

وتشدد قوات الاحتلال من حصارها لليوم الثالث على التوالي على محافظات الضفة الشمالية حيث تقيم مزيدا من الحواجز الاحتلالية على الطرقات الرئيسية والفرعية لبلدات المحافظات الشمالية للضفة وتحتجز المواطنين وتدقق في هوياتهم قبل ان تسمح لهم باجتياز هذه الحواجز.

التعليقات