17/03/2011 - 12:50

مستوطنون يعتدون على عمال فلسطينيين في مستوطنة "شيلاه"

هاجم ستة مستوطنين ملمثمين، صباح اليوم الخميس، عمالا فلسطينيين يعملون في البناء في المنطقة الصناعية في مستوطنة "شيلاه" المقامة على أراضي الضفة الغربية

مستوطنون يعتدون على عمال فلسطينيين في مستوطنة
هاجم ستة مستوطنين ملمثمين، صباح اليوم الخميس، عمالا فلسطينيين يعملون في البناء في المنطقة الصناعية في مستوطنة "شيلاه" المقامة على أراضي الضفة الغربية.
 
وعلم أن المستوطنين المهاجمين قاموا برش الغاز على إثنين من العمال، واعتدوا على أحدهما بركله في بطنه، وبالضرب بقضيب حديدي ما أدى إلى إصابته، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة الهلال الأحمر لتلقي العلاج.
 
وادعى ضابط أمن المستوطنة أن المهاجمين ليسوا من سكان المستوطنة، وأنهم حضروا إلى المكان في مركبة وفروا بواسطتها. وبحسبه فإنهم لم يكونوا ملثمين قبل تنفيذ عملية الاعتداء.
 
وعلى صلة، قال قائد ما يسمى "كتيبة أيوش" في جيش الاحتلال، نيتسان ألون إن الجيش اعتقل عشرات الفلسطينيين في إطار التحقيقات في مقتل 5 مستوطنين في مستوطنة "إيتمار". وبحسبه فإنه قد جرت مطاردة المنفذين استنادا على الآثار الموجودة في المكان. ورفض التحدث عن اتجاهات التحقيق.
 
يذكر أن وكالة "معا"  قد نشرت أن لديها معلومات شبه مؤكدة تشير إلى أن عاملا اجنبيا هو من نفذ العملية في أعقاب عملية نصب مالي تعرّض لها.

التعليقات