20/08/2011 - 09:05

3 شهداء في غزة و3 مصابين فلسطينيين في أسدود

ارتفاع عدد شهداء القطاع إلى 15 شهيدا وعدد المصابين يصل إلى 44 مصابا* إصابة ثلاثة عمال فلسطينين في انفجار صاروخ غراد أطلق من قطاع غزة سقط في أسدود

3 شهداء في غزة و3 مصابين فلسطينيين في أسدود
أصيب ثلاثة أشخاص في مدينة أسدود في في أعقاب انفجار صاروخ أطلق من قطاع غزة. وبحسب تقارير إسرائيلية فإن المصابين الثلاثة هم عمال فلسطينيون هم من سكان الأراضي المحتلة عام 67.
 
وأضافت أن ثلاثة شبان في جيل 25 عاما قد أصيبوا بشظايا في الصدر والعنق. ووصفت إصابة اثنين بأنها خطيرة، في حين وصفت إصابة الثالث بأنها متوسطة.
 
وقد قدمت للعمال الإسعافات الأولية في المكان، وتم نقلهم إلى مستشفى "كابلان".
 
وعلى صلة، استشهد 3 فلسطينيين من عائلة واحدة وذلك في قصف صاروخي استهدف مركبة مدنية في شارع الثلاثيني وسط مدينة غزة، كما أصيب ثلاثة آخرون بينهم سيدة.
 
وقال أدهم أبو سلمية، الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ إن الشهداء وصلو أشلاء يصعب التعرف عليها حيث كان الجثث محترقة ومقطعة.

والشهداء هم من عائلة واحدة وهم: الشهيد الطبيب منذر قريقع ( 32عاما) وهو يعمل في قسم العناية المكثفة بمشفى الشفاء، وشقيقه معتز قريقع، والطفل إسلام معتز قريقع وهو نجل الشهيد معتز قريقع. علما أن الدكتور قريقع استشهد بعد خروجه من مستشفى الشفاء بدقائق.
 
وأكد أبو سلمية أن عدد الشهداء الذين سقطوا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ارتفع إلى 15 شهيدا، فيما ارتفعت حصيلة الجرحى إلى 44 بينهم 11 طفلا و 10 نساء و 3 مسنين.

التعليقات